سوبر جونيور للابد super junior for ever
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Oouu-o10
سوبر جونيور للابد super junior for ever
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Oouu-o10
سوبر جونيور للابد super junior for ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» عدنا بعد غياب ~
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة فبراير 19, 2021 7:42 pm من طرف محبة سوجو

» مرحبا في موضوع مهم ابغى الكل يشارك فيه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2019 10:31 am من طرف نونامي

» تصويت: اشهر عضو من سوبر حونيور
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2019 10:27 am من طرف نونامي

» تحديث صور سوبر جونيور 2018
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالإثنين ديسمبر 31, 2018 2:31 pm من طرف مفكرة الموت

» weekly idol
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد ديسمبر 30, 2018 8:02 am من طرف مفكرة الموت

» سوجو و البنات
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالإثنين يوليو 09, 2018 4:50 pm من طرف areej50130

» هلا بنات اشتقتتت
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالخميس أبريل 05, 2018 1:45 am من طرف كيونا

» تخيلي صحيتي من النوم ولقيتي نفسك .......!
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالإثنين أغسطس 28, 2017 3:28 am من طرف yaatfal

» روايتي الثانية عن السوجو بعنوان {هل سيرى قلبي النور قبل أن تراه عيني أو سيتوقف قلبي قبل أن يصبح لك }
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد أغسطس 20, 2017 3:10 pm من طرف سوسو الرومنسية

مكتبة الصور
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
لـــــي توك
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap23%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 23% [ 11639 ]
ايون هيـــــوك
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap10%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 10% [ 5060 ]
سونغ ميـــــن
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap7%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 7% [ 3331 ]
دونـــــــغ هي
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap14%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 14% [ 7092 ]
ســـــــــــيون
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap8%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 8% [ 3934 ]
يـــي سونغ
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap6%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 6% [ 3100 ]
ريـــــــــو ووك
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap7%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 7% [ 3242 ]
هيتشــــــــــــول
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap10%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 10% [ 4873 ]
شــــــــــــين دونغ
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap4%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 4% [ 1796 ]
كـيــــــــــــو هيون
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap11%(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1
 11% [ 5721 ]
مجموع عدد الأصوات : 49788
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
han non
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
(كامل ^الحلى)
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
^ننوس^
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
محبة سوجو
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
rano0o_al7elwa^_^
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
suju m
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
SuGi
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
Teukie lover
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_vote_rcap(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** I_voting_bar(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vote_lcap1 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

 

 (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***

اذهب الى الأسفل 
+7
miss leeteuk
jeje
محبة سوجو
soso soso
ليتوك لي
عاشقة Heechul
almasa mknona
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة يناير 20, 2012 12:43 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دى قصتى كنت نشراها فى منتدى تانى وحابه انك تشاركونى قرائتها ياريت تقرؤها وتنال اعجابكم
ازيك يا حلوين يارب تكونوا بخير
انا حبيت اعمل قصه كده بس ياريت تعجبكم وبصراحه ده اول موضوع ليا فى المنتدى فياريت محدش يكسفنى وميحبش قصتى
المهم خلونا نبدا
*دونغ هى *
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae10
طبعا غنى عن التعريف وكلنا بنحبه هو لسه ملقاش فتاه احلامه وكان متاكد ان هيلاقيها وان القدر هيجمعهم
مع بعض

*مي هو*
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Yoon%20eun%20hye%20022
بنت مامتها متوفيه وبتحب باباها قوى بس للاسف بيتوفى بعد مده وهى من النوع البارد شويع يعنى مش بتضحك خالص وقليله الكلام ومش بتعير اهتمام لاى حد


ملاحظه *صوره مى هو ممكن تتغير على حسب الحدث اوك *

فيه اشخاص تانيه هتدخل القصه بس مش هظهرهم غير لما احدثهم تيجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة Heechul
سوبر ستار
سوبر ستار
عاشقة Heechul


انثى عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 26/12/2011
البلد : k.s.a
العمل/الترفيه : الى الان طااااااااااالبه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة يناير 20, 2012 12:52 pm

اهاا ننتضر جديدك ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة يناير 20, 2012 12:55 pm

مره من المرات دونغهى كان رايح يزور حد فى المستشفى ف وقف عند الاستعلامات عشان يعرف صاحبه فى الغرفه رقم كام وطبعا الممرضات عرفينه ووقفوه عشان ياخدهم توقيعه فى اللحظه دى ظهرت مى هو لابسه طاقيه من النوع اللى مغطيه نص وشها ولبسها حلو وملفت راحت هى كمان عند الاستعلامات عشان باباها تعب وراح المستشفى ف هى بتستفسر عن حالته عند الاستعلامات وبتملى ورقه وكده
هى كانت بتستفسر من ممرضه قدامها ف الممرضه دى راحت تعمل حاجه ف مى هو راحت تسال الممرضه اللى عند دونهى ميهو ملاحظتش ان فيه حد واقف عند الممرضه وان المفروض ميهو تستاذن منه الاول ف الممرضه قالتلها كده ميهو زى ما احنا عارفين ان هى مش بتتكلم كتير ومش بتتكلم مع حد مش عارفاه ف بصت بس على دونغهى
دونغهى قال للممرضه عادى عادى خلصى معاها الاول فبعد ماخلصت معاها ميهو قالت لدونهى كوماوو وراحت ماشيه من غير حتى ما تستنى جواب دونغهى
دونغهى استغرب قوى من التصرف ده قال يعنى هى حتى مطلبتش توقيعى محدش عمل معايا كده خالص ففضلت فى بال دونغهى شويه ونساها وخلاص

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1294598299327_f
وبعد حوالى اسبوع دونهى طلع فى المصعد هو وليتوك وبعدين فجاه المصعد اتفتحت ومى هو ظهرت تانى ودخلت دونغهى فضل واقف مش مصدق انه اتقابل بيها تانى بس هى حتى مبصتش ومش عارفه مين اللى واقف وراها فضلت واقفه بصمت
مع ان فيه بنات دخلت المصعد وقعدت تصرخ مش مصدقه ان ليتوك ودونغهى فى المصعد واخدم توقيعهم وميهو عندها لا مبالاه
كان مشغول بالتوقيعات مخدش باله ان ميهو خرجت من المصعد بس شافها وهى ماشيه ف فضلت على باله شويه بقاله يومين يفضل يفكر فيها وبشكلها

بس معجب بشخصيتها البارده مش اكتر بس انتبه لعمله وخلاص
مرحوالى اسبوع وكان فيه تجهيزات لان اخو دونغهى هيتجوز وكانوا مشغولين وبيحضروا لحفل الزفاف
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 545176635
ودى العروسه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 20090528_shinae_3
اثناء حفل الزفاف دونغهى كان واقف فى زاويه وفجاه مكنش متوقع اللى حصل
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 444462943
ياترى ميهو هتظهر تانى والقدر هيجمعهم مره تالته
اثناء حفل الزفاف دونغهى كان سارح فى التفكير وفجاه شافها مره تانيه
دونغهى فى نفسه (ايه ده معقوله هى دى.. ظهرت ..ايوه هى بنفس نظره عنيها الحاده ..بس ايه اللى جايبها هنا ..معقوله القدر خلانى اشوفها للمره التالته..بس انا مش هضيعها من ايدى تانى ..لازم اتعرف عليها لازم)
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-images_17035

ظهرت ميهو متألقه تمشى بخطوات ووجهها للارض ولا تنظر لاحد

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 0c09c2a8-3b35-43fb-8ed6-958e8d6a542b_main

لكن لماذا جاءت
اها اتضح ان العروسه ..جى سو..تبقى صحبتها قوى حتى ميهو تناديها *اونى* انها صديقتها المقربه من الطفوله

ميهو.تذهب ل جي سو.. وتسلم عليها ودقائق قليله وعليها ان تغادر
ميهو:على ان اغادر اونى
جى سو:اوووووه لماذا انتى تغضبينى الان
ميهو:انتى تعلمين ان ابى فى المستشفى يجب ان اذهب
جى سو:كيف حاله الان
ميهو:اممممم لايوجد تحسن
ساذهب اعذرينى اونى
جى سو :حسنا حبيبتى


دونغهى يراقب مى هو من بعيد ولم يكن يعلم انها ستذهب الان
دونغهى:اوه اوه اوه اين ستذهب ...ووجهه فقد الامل مره اخرى

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 454c524847230bdb6438db1
ولكنه ذهب ل* جى سو* سريعا وسالها عن* مى هو*
دونغهى:من هذه الفتاه التى كانت هنا بالقرب منك
جى سو : من تقصد بعد 5 ثوانى ...ااااااااااه *مى هو* التى كانت هنا
دونغهى :نعم من تكون
جى سو :انها اختى الصغيره وصديقتى المقربه.......لكن لماذا تسأل
دونغهى:لالالالا انه مجرد سؤال
لكن لماذا غادرت مبكرا
جى سو :لقد ذهب لوالدها لانه مريض جدا
ااااااااااه انها فعلا مسكينه

ذهب دونغهى فى نفس الزاويه التى يقف فيها وبدا بالتفكير فى* مى هو * ووالدها المريض لانه تذكر والده بانه كان مريض ايضا وفارق الحياه

وانتهى حفل الزفاف وبعد يومين ذهب دونغهى لشقه اخوه وزوجته لتبادل التهانى
وجلس معهما مده من الوقت
دونغهى يريد ان يسأل* جى سو* عن اخبار *ميهو * لكنه متردد لان جيسو ستفهمه سريعا وتقول له لماذا انت مهتم بيها
دونغهى بمكر شديد : جيسو لديكى كم صديقه
جيسو:لماذا تسأل
دونغهى : عادى مجرد سؤال
جيسو : امممممم لدى القليل من الاصدقاء من بينهم *ميهو*التى اخبرتك عنها مسبقا
دونغهى :اهااااا كيف حالها
جيسو: انا حزينه فعلا *ميهو*فقدت والدتها عندما كانت صغيره وتعلقت بوالدها كثيرا ووالدها الان فى حاله متأخره فى المستشفى وانا قلقه جدا على ميهو لا اعلم ماذا ستفعل لو والدها فارق الحياه
دونغهى وبدأت عينيه تدمع لانه يكره ان يفقد احد والديه
دونغهى فى نفسه:انتظر لحظه لقد قابلتها اول مره فى المشفى اذن اكيد هى ستكون هناك وممكن ان اراها واتعرف عليها
دونغهى يسأل جيسوعن اسم والد ميهو
وجيسو اخبرته


ذهب دونغهى للمشفى ويسأل الممرضه عن رقم غرفه والد ميهو وبالفعل اخبرته
ذهب دونغهى للغرفه وهو امام باب الغرفه يجد الطبيب يسرع بالدخول للغرفه وتليه الممرضه ويرى ميهو فى زاويه الغرفه
ثم يقول لها الطبيب: لقد فعلت ما بوسعى ولكن من غير جدوى انا وادكى فارق الحياه
دونغهى يضع يده على فمه من الصدمه وبدات عينيه تدمع
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_l6gprmrQGR1qzmuclo1_500_large
الطبيب غادر الغرفه ..دونغهى اما باب الغرفه
..وميهو فى حاله صمت تام تنظر لوالده وهى واقفه وشعرها مغطى وجهها وهى فى حاله صمت تام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة يناير 20, 2012 1:10 pm

دونغهى كان واقف امام باب الغرفه وكان فى حاله صدمه حيث انه يرى ما حدث لوالده امام اعينه لكن هذه المره حدثت لهذه الفتاه التى ميهو
ميهو وقفت عند سرير باباها وبتبصله ولسه منزلتش من عنيها ولا دمعه عشان هى فى لسه مش مستوعبه ان باباها اتوفى
فضلت حوالى 10 دقايق واقفه مش بتتحرك
وعند دونغهى واقف يراقب رده فعل ميهو بس ميهو مش شايفاه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 0214fm1
ميهوبعد 10 دقايق فجاه
ميهو: ابا (بابا بالكورى) ابا ابا هيا استيقظ ابا لا تفعل هذه الحركات معى اعرف انك تلعب معى
ابا هيا ابا
ميهو بدات تعيط وفى نفس الوقت تصرخ بصوت مخنوق
ميهو: ابـــــــــــــــــــا هيا ابـــــــــــــــــا
ميهو قاعده تحرك والدها كأٌنها بتصحيه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 011qznkl16
ميهو: ابا هيا ابا ابا من فضلك استيقظ *بصراخ شديد*

دونغهى حس انه لازم يتدخل لان ميهو انهارت تمام وهى قاعده تحرك والدها بشده
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** T342008
دونغهى راح لميهو ومسكها عايز يبعدها عن الجو ده
ميهو مش قاعده تصرخ ومش عايزه تمشى مع دونغهى
دونغهى قعد يشد ميهو عشان تروح معاه
ميهو لسه قاعده تصرخ وتقول : ابا هيا ابـــــــــــــــــــــــــــــــا

دونغهى اخد ميهو فى حديقه المستشفى وقعدها على مقعد
ميهو مش ملاحظه حتى مين اللى اخدها كل تفكيرها فى باباها وقاعده تعيط جامد جدا

دونغهى ساب ميهو بتعيط وابتعد عنها حوالى مترين بس بيراقبها من بعيد وقلبه بتألم لانه عارف معنى فقدان الاب

بعد حوالى ساعه من بكاء ميهو
ذهب دونغهى لميهو ومعاه مناديل

ميهو كانت قاعده ودونغهى راح جمبها بس واقف وبيبص لتحت عند ميهو
ميهو شافت ايد بتتمدلها فيها مناديل فبصت لفوق تشوف مين ده وكانت عنيها مليانه بالدموع
بصت فى عين دونغهى ودى كانت المره الاولى اللى تبصله
دونغهى مش عارف يتكلم او بمعنى اصح مش لاقى كلام فى الموقف اللى هى فيه ده

دونغهى اعطى ميهو المناديل وقالها :ابكى ده اللى هيريحك
ميهو نزلت عنيها والدموع بدأت تتساقط بشكل سريع
ميهو وقفت وكانت متوجها تانى عند باباها
دونغهى راح معاها
فى الوقت ده لقت *جى سو* صاحبتها
ميهو اول ما لقتها جرت عندها و*جى سو* احتضنتها وبدؤا بالبكاء
جيسو:خلاص يا حبيبتى اهدى معلش اهدى انا معاكى ومش هسيبك
ميهو:ابـــــــــــــــــــا اهى اهى اهى ابـــــــــــــا

المهم جه وقت الجنازه بتاعت والد ميهو
ميهو راحت عند البحر هى وجيسو
ميهو وجهها حزين جدا وفضلت واقفه عند البحر مده طويله

فى الوقت ده جه دونغهى عشان يعزى ميهو
جيسو اما شافته راحت معاه عشان تعرفهم ببعض
جيسو: ميهويا *ملحوظه ميهويا معناها ميهو بس اما تنادى الاشخاص المقربين منك بتلعب فى الاسم *
جيسو:ميهويا ... ده دونغهى اللى كان معاكى ف المستشفى افتكرتيه جاى يعزيكى

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-birthday
ميهو: سامعه الكلام بس سرحانه ومش بتبص عندهم بس اخفضت راسها لدونغهى يعنى بتحييه
دونغهى: كيف حالك الان
ميهو : امممم
ميهو سابتهم وقامت ماشيه

بعد ايام قليله
دونغهى منشغل على ميهو وعايز يعرف اخبارها
سال جيسو اين ممكن يلاقى ميهو
جيسو اخبرته ان هى اكيد عند قبر باباها

راح دونغهى هناك وجد ميهو قاعده قدام قبر باباها وسرحانه خالص بس مفيش اى تعابير على وشها مش بتعيط ومش منتبهه يعنى تعتبر فى عالم تانى


ذهب دونغهى لميهو عند قرب باباها ويريد ان يتكلم معاها

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Alfaris_net_1267554188
دونغهى:انيوهاسيو (مرحبا)
ميهو *فى حاله صمت تام* يعنى منعرفش حتى سمعته ولا لأ
دونغهى بدهشه من رده فعل ميهو
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 128183758410

دونغهى:انيوهاسيو
ميهو:اووه *من غير ما بصت عليه
دونغهى:كيف حالك
ميهو:اووه *بنفس البرود*
دونغهى:ممكن تيجى معايا فى مكان ما
ميهو:شيسواهاميدا *اسفه* لا استطيع
دونغهى:من فضلك فقط ساعه واحده
ميهو:لا استطيع

*وكل ده وميهو بتتكلم بلا مبالاه ومن غير ما تبصله*
دونغهى:لاكنى اريد وبشده ان تاتى معى
ميهو ألقت نظره على دونغهى ما اتكلمتش
دونغهى :كجا *هيا بنا*
ميهو ما عرفتش ترفض تانى وتحرجه
دونغهى اخد ميهو وراح البحر
قعد هو وميهو على الرمال
ميهو بتبص للبحر فى صمت تام ومش بتتكلم خالص
دونغهى :عندما تضيق بى الدنيا مش بعرف اهرب الى اى مكان غير هنا
المكان ده بيفكربى بوالدى كتير ...قضينا هنا احلى ذكريات دونغى صمت شويه ثم قال ..كنت اريد المزيد من الذكريات بس للاسف ..
ميهو نظرت لدونغهى متفاجأه
دونغهى نظر ايضا ثم قال لها :لقد رحل والدى ..لم يعد موجود


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Dododng
ميهو*مكنتش عارفه ان دونغهى هو كمان معندوش اب*
(ميهو أول مره تتكلم مع دونغهى)
ميهو:حقـــا
دونغهى:اها
ميهو:وماذا فعلت؟؟؟
دونغهى:فعلت مثلك تماما ..ظللت ابكى على والدى واهرب الى هنا لحد ما اتعودت على الامر الواقع ..وعرفت ان اكيد والدى دايما شايفنى وعارف انا بحبه قد ايه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-1


*صمت دونغهى بضعه ثوانى ثم قال*
دونغهى: انتى ايضا لازم تتعودى على الامر الواقع وتكملى حياتك
حياتك مش هتقف واكيد والدك زعلان انه شايفك بالحاله دى
ميهو:ابا كان كل حاجه بالنسبه ليا .. لسه مش مصدقه ان هو سابنى وانى معدتش هشوفه تانى
دونغهى*معرفش يقول حاجه فسكت*
ميهو:هل استطيع ان اغادر
دونغهى :بالتاكيد ..كوماوو على حضورك
دونغهى غادر مع ميهو وكان يريد توصيلها لكن ميهو رفضت وقالت له انها ستذهب بمفردها وشكرته على ما فعله معها وذهبت
دونغهى كان فرحان انه حس انه ممكن يتقرب منها ويبقوا صحال لس ده بالتاكيد هياخد وقت

بعد يومين دونغهى حب انه يشوف ميهو وهو بالتاكيد عارف مكانه لان هى بتقضى معظم الوقت عند قبر باباها
دونغهى راح ولقاها فعلا هناك دونغهى اقترب من ميهو لكن ميهو محستش عليه
دونغهى :انيوهاسيو
ميهو عرفت ان هو
ميهو:اووه انيوهاسيو
دونغهى :كيف حالك
ميهو:اووه كنشانايوه *كويسه*
دونغهى:هل تناولتى طعامك
ميهو:انييه *لا*

دونغهى:حسنا تعالى معى انا ايضا لم اتناول طعامى
ميهو:كوماوو لكن انا مش حاسه انى عايزه اكل
دونغهى:لكنى اريدك ان تأتى معى
ميهو:لا استطيع
دونغهى:لازم تتناولى طعامك عشان تبقى بصحه جيده
ميهو:حسنا لو سوف اتناول طعامى اذا حسيت انى جائعه
دونغهى:تعالى معى وخلاص انا اريد ان تناول الطعام
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** >donghae-flv_000120338
ميهو قاعده ترفض ودونغهى قاعد يقنعها وف الاخر معرفتش تقوله حاجه واخدها وراحو مطعم
دونغهى:كلى هذا
ميهو :لا اريد
دونغهى:باباكى كده هيزعل انك بتأهملى وجباتك
ميهو نزلت رأسها وعنيها فيها دموع وكانت هتبدأ تبكى
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Alone%252Ccry%252Ccrying%252Csad%252C%25D8%25A8%25D8%25BA%25D8%25B6%252Cgirl-a59ce7a986f348494dcc1a03a75dfb0a_h
دونغهى اتفاجئ من رده فعل ميهو
دونغهى: انا اسف حقا اسف ..لم اقصد
ميهو:لا انت معملتش حاجه بس انا بفتكر بابا كتير وبلاقى نفسى ببكى غصب عنى
مرت ايام ودونغهى اقترب من ميهو اكتر وبقوا صحاب
ميهو حست ان دونغهى بقى صديقها المقرب
بس لحد الوقتى دونغهى يستخدم الرسميات وميهو نفس الحكايه فى مناداة اسماء بعض
دونغهى:تعرفى ماذا
ميهو :اوه
دونغهى :هل تستطيعى مناداتى ب اوبا
ميهومعرفتش تقول ايه
دونغهى:وانا اناديكى ميهويا
ميهوبرده متكلمتش
دونغهى:حسنا ميهويا نادينى اوبا
ميهو:الفانز بتاعك لن يسمحولى
دونغهى:ماذا
دونغهى:لا عليك نادينى فحسب
ميهو:حسنا دونغهى اوبا
وابتسمت

*دونغهى عرف بالصدفه من جيسو ان ميهو بتسكن بمفردها حتى انها تخاف ومش بتعرف تنام*
دونغهى فتح الموضوع مع ميهو
ملحوظه(ميهو مش بتعرف تكذب خاااااااالص بتقول كل حاجه بصدق وشفافيه)

دونغهى فتح الموضوع مع ميهو
ميهو قالته انها بتدور على سكن مع اى حد عشان فعلا مش بتعرف تنام
دونغهى:ما رايك لو انا اللى سكنت معاكى
ميهو بدهشه:ماذا عن اعضاء فرقتك
دونغهى:لا عليك هما مش لوحدهم انتى لوحدك وانا اقلق عليكى مع اى حد مش عارفاه وسوف ادفع الايجار
ميهو ضحكت:لا اعرف حاسه ان هى فكره مش كويسه
دونغهى :لماذا ؛انا الوبا بتاعك وانا واجبى انى احميك
ميهو:حسنا
دونغهى:حسنا سأذهب لجمع اغراضى
ميهو:حسنا واعطته العنوان

انتقل دونغهى للسكن مع ميهو وحزم اغراضه وتوجه الى شقه ميهو

ميهو:هذه غرفتك ياريت تعجبك
دونغهى وجدها جميله ومرتبه
دونغهى:اووه انها حقا جميله
ميهو ابتسمت وبدأت ترتب اغراض دونغهى واخذت ملابسه وبدأت ترتبها فى الخزانه
دونغهى :لا عليكى انا سافعل
ميهو: لماذا هذا اقل شيئ انت فعلت معى الكثير من الاشياء اريد ان ارد لك بعضا منها
دونغهى بابتسامه :حسنا
ميهو انتهت :ساذهب لاحضر بعض الطعام
دونغهى:حسنا .سأبدل ملابسى
ميهو:حسنا

وذهبت لتحضير بعض الطعام ..لكنها ليست ماهره فى الطبخ وخجلت عندما رأاها دونغهى فى هذا الموقف والمطبخ فى فوضى عارمه
دونغهى:اوه ..هل كنتى تخوضين حربا مع الاطباق
ميهو بنظره شرسه:موووووه *ماااااذا*
دونغهى خاف من نظرتها:لاشيئ انا ايضا لا استطيع الطبخ
ميهو ابتسمت وفى الاخر حضرت بعض السندويتشات وبعد تناول العشاء
ميهو:هل تريد ان ترى الشقه
دونغهى :اوه بالتاكيد
ميهو بدأت تريه اركان الشقه
دونغهى:هل استطيع ان ارى غرفتك
ميهو ببعض الخجل :حسنا
وفتحت ميهو الباب
دونغهى تفاجأ من غرفه ميهو لانه عارف ان ميهو شخصيه بارده
لكن وجد الغرفه غرفه بنت كامله الانوثه
وتفاجأ اكثر

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-1
عندماوجد صوره كبيره لميهو فوق السرير تفاجأ جدا من هذه الصوره
كانت ميهو لابسه فستان لطيف فى فصل الربيع وكان تنبض بالحيويه والنشاط وكانت ابتسامتها جميله فى الصوره
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 2495737127_fa3ae84270
دونغهى:اوووووه من هذه الفتاه
ميهو بغضب:اوبا
دونغهى:اهذه انتى حقا!!!
ميهو:ماذا هل هناك شك
دونغهى:لا لكن هذه الصوره مختلفه كثيرا عن ميهويا التى امامى
ميهو:هششششش

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 2csc5xx
دونغهى:حسنا حسنا
ميهو:هذه الصوره قبل سنتين امى التى التقطتها لى
دونغهى:اها
ميهو بابتسامه لكن عينيها حزينه وبها الدموع:كانت اخر صوره تلتقطها لى امى...توفت بعدها بشهر..لكن ابى لم يستطع العيش بدونها وتعب وتوفى بعدها بسنتين
صممت ميهو بعض ثوانى
[img]https://2img.net/h/i301.photobucket.com/albums/nn78/hoanganh_13/19b021it8.jpg[/im*ميهو تضحك ضحكه حزينه* وتقول: لا اعلم لماذا احضرونى على هذه الدنيا
مادام هما سابوها ...هل يكرهونى لهذه الدرجه ..وعايزينى اكون وحيده
دونغهى امسك يدها وابتسم ابتسامه لطيفه وقال لها:بالعكس هما بيحبوكى قوى عشان كده احضروكى لهذه الدنيا لتاخدى فرصتك فى العيش وتتمتعى بهذه الحياه وعشان كده لازم تقدرى وجودك ومتعشيش اى لحظه حزن
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-birthday
ميهو:كوماوو اوبا انا لا اعلم ماذا افعل من غيرك حقا
دونغهى حاب يغير الدراما الحزينه دى :ميهويا
ميهو :اوه
دونغهى:اريد مشاهده ألبوم صور الخاص بكى
ميهو:لماذا ؟
دونغهى:هكذا فقط اريد ان اراكى وانتى صغيره
ميهو تضحك :حسنا لكن انت ايضا ترينى ألبوم صورك
دونغهى :ارّسووووو *حسنـــــــــــــــا*
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae57nk3wz4
ذهب كلا من ميهو ودونغهى وجلسا على الاريكه وبؤا يتفرجوا على الصور ويفضلو يضحكوا على صور كل واحد فيهم لكن فجأه وجد دونغهى صوره وقعت من الالبوم كانت مخفيه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Download
دونغهى:اوه من هذا؟
ميهو:اوه انه كان صديق
دونغهى :كان
ميهو عايزه تخفى حاجه:اوه
دونغهى: واين هو
ميهو:فى مكان ما
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 636555eb3a
وبدأت تقلب الصوره وتتفرج على صوره تانيه
دونغهى لاحظ وغير الموضوع من نفسه
دونغهى:ميهويا اليس لديكى اقارب ؟
ميهو:جيسو انت تعرفها
دونغهى:لا لا مش قصدى جيسو معندكيش اقارب اخرين
ميهو :عندى اوبا يبقى لكنه فى امريكا
دونغهى :اوه ماهى صله القرابه
ميهو :انــــــه ______
هاتف دونغهى رن وميهو مكملتش
دونغهى رد على الهاتف ونسى السؤال وميهو كمان نست
ياترى مين الاوبا ده اللى قريب ميهو وهل هو اللى كان فى الصوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دونغهى:ميهويا هناك امر غريب نحن لن تجمعنا صوره واحده
ميهو:اوه
دونغهى:ما رأيك ان نذهب غدا ونلتقط بعض الصوره الجميله
ميهو:لا
دونغهى:ويـــــــــــه *لمـــــــــــــــاذا*
ميهو:كده انا مش عايزه
دونغهى:ارجوكى
ميهو عنيده جدا:لا وخلاص
دونغهى: يــــا انتى مش عارفه انا مين غيرك مش هيصدق انى بطلب منه الطلب ده
ميهو:خلاص اذهب لغيرى خليهم يتصورم معاك
دونغهى :شريره
وفضل يقنع فيها وميهو مش موافقه
بعد حوالى ساعه
ميهو :اشعر بالنعاس
دونغهى:انا ايضا
ميهو:حسنا انا سأذهب للنوم اولا
دونغهى :حسنا تصبحى على خير
ميهو:وانت ايضا
دونغهى:اتغطى كويس
ميهو:حسنا
وذهبت ميهو للنوم
ودونغهى فرحان قوى لانه اتقرب منها وبقم صحاب خالص لكن احساس دونغهى اللى بدأ يزيد من جهه ميهو مش صداقه وبس بدأ كمان يحبها
دونغهى راح هو كمان ينام وبيفكر فى طريقة يقنع ميهو انها تقبل تتصور معاه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-121
ياترى هيلاقى طريقه...وايه هيا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة يناير 20, 2012 1:22 pm

بعد ما انتقل دونغهى للسكن مع ميهو وبعد قضاء اول ليله فى بيتها حان وقت الاستيقاظ
استيقظت ميهو وخرجت من غرفتها وجددونغهى مجهز الفطار
دونغهى:صباح الخير
ميهو:اوه صباح النور

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 10img101c5bfa4ade
دونغهى:هل نمتى جيدا؟؟؟
ميهو:هذا حقا غريب اوبا..استطعت ان انام جيدا جدا..حسيت بالاطمئنان حتى انى لم استيقظ ولا مره فى الليل !!!
دونغهى:هههههه حقا؟انا ايضا مع انها اول ليله لى هنا والمكان جديد بالنسبه لى الا انى نمت مثل الطفل الصغير

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-super-junior2
ميهو :حقاااااا
دونغهى:اوه حسنا هيا نتناول الفطار
ميهو بصت بسخريه شويه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1308666329171

بس دونغهى حضر فطار كويس احسن من العشا بتاعها
دونغهى:موووووووووووه لماذا هذه النظره
ميهو:هل حقا حضرت كل هذا
دونغهى بتركيز:ميهويا...انا ممكن اكون مش بعرف اطبخ كويس بس ع الاقل مش فاشل زيك

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 148815_10150291259075635_147316540634_15325048_5741623_n
ميهو:اووووه هل انا فاشله
دونغهى:اوه فاشله..وهيا نجلش مش هنقضيها نقاش ع الصبح
ميهو:حسنا
وجلس كل من دونغهى وميهو وبدؤا يتناولون الطعام
دونغهى:ماذا ستفعلين اليوم؟؟
ميهو:اوه سأذهب مع جيسو اونى للتسوق
دونغهى:حقا
ميهو:اوه..اوبا ماذا عنك؟؟
دونغهى:لدى بعض المواعيد والاعمال..وعند الانتهاء سأذهب الى شقه السوجو لاقضى بعض الوقت مع الاعضاء


ميهو:اوبا مش عارفه ليه بس انا حاسه انى بظلمك معايا لان الاعضاء بيحبوك قوى ومتعودين ع العيش معاك وانت ايضا..واكيد الاعضاء متضايقين ان انت تركت السكن معاهم و........
دونغهى قاطع ميهو قائلا: ميهويا من غير ما تكملى قلتهالك 50 مره ان لو مكنتش حابب انى اسكن معاكى مكنتش هعمل كده والتصرف اللى انا عملته لو مكنتش عملته لوحدى كانوا هما اللى هيخلونى اسكن معاكى لان انتى بنت لوحدك مينفعش تسكنى لوحدك ..ثم ياريت بقى الموضوع ده ميتفتحش تانى...فهمتى

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 6877b08bgw1di7skiexp0j
ميهو:حسنا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Park+min+young
دونغهى:ميهويا
ميهو:اوه
دونغهى:اريد ان نلتقط صورا مع بعض
ميهوبغضب:اوبا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Npe44h6076ws1
دونغهى:موه..ماذا ..لماذا ترفضين باصرار
ميهو:اوبا قلتلك انى مش عايزه اتصور
دونغهى:ويه *لماذا*
ميهو:كده من غير سبب
دونغهى:اريد سبب مقنع
ميهو:من غير سبب
(سبب رفض ميهو ..انها كرهت الصور جدا ..لان كل اما تتصور مع شخص..يغادر ويتركها لوحدها..وهى خائفه ان يتركها دونغهى ايضا)
..بس اوعو تقولوا لدونغهى عشان ده سر ^_^
دونغهى نظر لميهو بغضب شديد

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Dododng

وبعد حوالى ربع ساعه وهما لسه قاعدين على الفطار
دونغهى:متى ستعودين للبيت
ميهو:اوه لا اعلم ممكن الساعه 5
دونغهى:حقا
ميهو:اوبا وانت
دونغهى:حوالى الساعه 8
ميهو:حسنا سأشترى بعض الطعام ع العشاء وسأنتظرك
دونغهى:حسنا
واستعد كلا من دونغهى وميهو للمغادره

___________عند ميهو وجيسو_________
جيسو:حسنا ميهويا احكيلى ايه اخبارك
وكيف السكن مع(سامشون *يعنى..عمها اخو زوجها* )
ميهو:حسنا اونى ..شعرت بالامان .مع دونغهى اوبا...حسيت انه فعلا بيخاف عليا ومعتبرنى زى اخته
جيسو:اوووه ميهويا...لكنى اشعر غير هذا
ميهو:اونى ماذا تقصدى؟؟
جيسو:اشعر ان سامشون يكن لكى بعض المشاعر الخفيه
ميهو بدهشه:ماذا تقصدين
جيسو:ميهويا هل انتى غبيه..المفروض تحسى..حسنا اتفق معى ان سامشون طيب القلب..لكن عندما يتحدث عنى يتحدث باهتمام زائد
ميهو:اونى متكبريش الموضوع..كل الحكايه ان انا ودونغهى اوبا تجمعنا بعض الذطريات الحزينه عشان كده بس...وغيرى الموضوع بقى
جيسو:حسنا ...لكن ستعلمين ان كلامى صح عاجلا ام اجلا
ميهو:هيا هيا

____________عند دونغهى والاعضاء_____________
ليتوك:اوه دونغهى كيف حال السكن الجديد
دونغهى بابتسامه:اوه هيونغ ..جيد
ليتوك:نريد ان نتعرف على ميهو..ابقى جيبها مره معاك
دونغهى:حسنا...لكن ليس الان
ليتوك:ويه
دونغهى:ميهو مش سهل تتعرف على حد بسهوله لازم تاخد فتره من الوقت...لو اتعرفتوا عليها الوقتى هتقولم انها بيت رخمه او بارده...لكنها فى الحقيقه غير ذلك
ليتوك:حسنا
دونغهى:لكن هناك مشكله

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae10

اونهيوك:ماذا هناك
دونغهى:اريد ان التقط بعض الصور مع ميهو
اونهيوك:وما المشكله هل انت خايف ..من معجبينك
دونغهى:انديـــــــه
اونهيوك:ما المشكله اذا
دونغهى:انها ميهويا ...ترفض باصرار ان تتصور معى
اونهيوك:لماذا
دونغهى:ياسلام على ذكائك ..يعنى لو كنت عارف كنت هاجى احكيلك
اونهيوك يضحك بشده لغضب دونغهى

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Eunhyuk49
اونهيوك:حسنا حسنا
ليتوك:عندى فكره
دونغهى:ماذا هيونغ
ليتوك:العبوا game وعلى الخاسر ان ينفذ طلب الرابح
game دونغهى:
ليتوك:نعم
دونغهى:لكن ماذا نلعب
اونهيوك:حسنا...ما رايك فى كايى بايى بوء(حجر ورقه مقص )
دونغهى بضحكه فاقد الامل:يااااااااااااا انت تعلم انى لا اجيد اللعب
ايتوك:لا عليك ميهو فتاه واكيد مش هتكون فى مستواك..اكيد انت هتكسب
اونهيوك:نعم ..اذا كنت تريد ان تلتقط صور معها عليك ب كايى بايى بوء
دونغهى:لا اعلم
وظل يفكر ولكنه قرر ان يلعب

عند الساعه الثامنه دونغهى عاد الى منزل ميهو ووجد ميهو محضره طعام العشا
ميهو:اوه واسّو*عدت*
دونغهى:نعم
ميهو:حسنا اذهب لتبدل ملابسك ..وتعال لتناول العشاء
دونغهى: حسنا
دونغهى وميهو يتحدثان وهما يتناولان الطعام
دونغهى:كيف كان يومك
ميهو:حسنا كان يوم ممتع انا وجيسو اونى ظللنا نذهب هنا وهناك
دونغهى:جيد
ميهو:كيف كان يومك
دونغهى:جيد انتهيت من جدول اعمال وذهبت عند الاعضاء ظللنا نتحدث وبعدها جئت الى هنا
ميهو:جيد
بعد الانتهاء من تناول الطعام نظف كلاهما الطاوله وذهبوا الى الاريكه ليشاهدوا التلفاز
دونغهى :ما رايك ان نلعب
ميهو :ماذا نلعب
دونغهى :اممم كايى بايى بوء
ميهوتضحك :انديــــــــــه انا لست جيده

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** ParkMinYoung_071130_06
دونغهى بحماس:وانا ايضا لست جيد لكن لنمضى الوقت
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Th_donghae
ميهو:حسنا
دونغهى:وعلى الخاسر ان ينفذ طلب الرابح
ميهو:حسنا
ظل دونغهى وميهو يلعبان ومستواهم ضعيف جدا
لكن واخيرا فاز دونغهى على ميهو

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 2506_147378220634_147316540634_6268220_4984314_n
دونغهى:ياهوووووووووووووو
ميهو على وجهها الاحباط
دونغهى:ستنفذين لى طلبى اليس كذلك؟
ميهو:ما هو
دونغهى بابتسامه قلق:ستتصورين معى
ميهو بنظره صدمه:موه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Normalmi1fad53xk0
دونغهى:لا تستطيعين الرفض الان لان بيننا اتفاق
ميهوظلت صامته بضع ثوانى:حسنا
دونغهى قفز من الفرحه:حسنا غدا باكرا سنذهب الى الاستوديو ونلتقط احلى الصور
ميهو:ماذا عن الاستوديو..نستطيع التقاط الصور بالهاتف
دونغهى:انيه ....سنذهب الى الاستوديو ونلتقط صور عاليه الجوده
ميهو لا تستطيع ان تعارض رغبه الرابح
دونغهى:حسنا هيا الى النوم وغدا استيقظى مبكر حسنا
ذهب كل من دونغهى وميهو الى النوم ودونغهى متحمس ليوم غدا

ماذا سيدحث غدا
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالجمعة يناير 20, 2012 1:24 pm

كنت عايزه أكملها انهارده بس بجد أسفه رايحه أنام لانى مرهقه جدا
ان شاء الله بكره أكمل القصه
ولو عجبتكم ياريت تقولولى لانى هفرح قوى
تصبحوا على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: تكمله القصه   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 1:51 am

ذهب كلا من دونغهى وميهو للنوم
ودونغهى كان سعيد جدا لان امنيته ستتحقق وبامكانه ان يتصور مع حبيبته السريه ميهو
لكن ميهو خائفه جدا لان كل ذكرى صور لها كانت مصدر تعاسه وكانت بتفقد اللى بتتصور معاهم

وفى الصباح الباكر استيقظ دونغهى بسعاده وبنشاط وارتدى احلى الملابس وكان وسيم جدا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-super-junior-or-elf-10927648-449-604
ذهب عند باب غرفه ميهو لكى يرى اذا كانت مستعده وقام بطرق الباب بضعه مرات لكن لايوجد استجابه من ميهو
ظل يطرق الباب واخيرا ميهو فتحت الباب

دونغهى :هاااااااااااااااااا.. الن تجهزى حتى الان!!!
ميهولسه مش مستوعبه ان هيى صاحيه:لماذا
دونغهى بغضب:ميهويا مش احنا بينا اتفاق ان احنا هنروح نتصور
ميهو:اوووه نسيت
دونغهى:نسيتى
ميهو:اوبا ..هل نستطيع ان لا نذهب اليوم؟
دونغهى:ميهويا سنذهب اليوم وهيا بسرعه اذهبى واستعدى
ميهو:اوبا انا بجد تعبانه ...خليها وقت تانى
دونغهى شدّ ميهو من ايدها ودخل معاها الغرفه بتاعتها وبدأ يفتح فى الدولاب بتاعها عشان يجبلها لبس

بس ايه ده ..دونغهى فتح الخزانه الغلط ...اللى فيها محتويات ميهو الشخصيه ...الخاصه جدااااااااا
ميهو:انديـــــــه اوبا ...استنى متفتحش دى
بس للاسف فات الميعاد ..دونغهى فتحها بالفعل وشاف اللى فيها
دونغهى اتحرج جدااااااااااااا ..ووجهه صار احمر اللون

ميهو ايضا اتحرجت جدا جدا حتى ان هى مش عارفه تعمل ايد فضلت سا
كته وخلاص

دونغهى:اوووه اسف
ميهو مفيش رد فعل

دونغهى:سأذهب للخارج لانتظرك عليكى بالاسراع
وذهب دونغهى للخارج
وانتظر ميهو
ميهو بدأت تجهز نفسها ..وارتد
يت ملابس جميله

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Go-ara


دونغهى:واو انت حقا جميله ..وقلبه ينبض نبضا سريعا جدا..كل نبضه تريد ان تصرخ وتقول لميهو انا احبك..لكن لايستطيع
دونغهى:هيا بنا
ميهو:هيا
وذهب كلا من دونغهى وميهو لالتقاط الصور
والتقطو كما هائلا من الصور بعد عناد شديد من ميهو

بعد كده ذهبوا الى مطعم لتناول الطعام
دونغهى وميهو على طاوله الطعام
دونغهى:ميهويا
ميهو:اوه
دونغهى:اعضاء فرقتى يريدون التعرف عليكى



ميهوبتوتر:اوه


دونغهى اتصل ب اينهيوك
اينهيوك:اوه
دونغهى:هل انتم جميعا ستكونون فى المنزل فى المساء
اينهيوك بدأ يسال الاعضاء والكل سيبقى فى المنزل
دونغهى:حسنا س أأتى انا وميهو فى المساء
اينهيوك:اووووووووووووووه دونغهى ستعرفنا على حبيبتك
دونغهى:يااااااا اصمت
اينهيوك:حسنا سنرى اذا كان جمالها يستحق ان تقع فى غرامها بهذه السرعه
دونغهى:حسنا سأغلق المكالمه
وبعد ساعات كان كلا من دونغهى وميهو مستعدان للذهاب
____________عند الاعضاء_________
كانوا هم ايضا مستعدون وبدأوا بتحضير كل حاجه
ليتوك:متى سيحضرون
اينهيوك:هما فى الطريق الى هنا
لكن تعرف هيونغ..يبدوا ان دونغهى مغرم ب ميهو كثيرا
ليتوك:اوه ..اتمنى لهم السعاده
اينهيوك:موووه ..ماذا تتمنى
ليتوك:موه اتمنى لهم السعاده هل قلت شيء خاطيء
اينهيوك:هيونغ..ميهو لا تعلم ما فى قلب دونغهى...ميهو معتبراه زى اخوها الكبير وصديق مقرب لا اكثر
ليتوك:مـــــــــــــاذا...هل دونغهى غبى ام ماذا..هل سيظل هكذا عليه بالاعتراف لها
اينهيوك:ما رأيك اذا لمحنا لميهو عن شعور دونغهى
ليتوك:اصمت اصمت..كده دونغهى هيزعل مننا هو مبيحبش الطريقه دى يننتظر ونرى اكيد دونغهى هيقول لميهو بس اكيد محتاج
بعض الوقت

________________فى سياره دونغهى_________
ميهو على وججها التوتر الشديد
دونغهى:ميهويا ما بكى ..هل انتى بخير
ميهو:اوه
دونغهى:لا يبدو عليكى
ميهو:انا كويسه..بس حاسه ببعض الخوف
دونغهى:لا تخافى انا معكى

ميهو:حسنا


وصل دونغهى وميهو وقرع الجرس
وكل الاعضاء استقبلوهم على الباب
ميهو بدأت تشعر بالرعب لكن تصرفت على انها على مايرام
وخفضت رأسها للتحيه
وذهبوا للداخل
ليتوك:سررنا برؤيتك
ميهو:كمساميدا
هيتشول:واو انتى حقا جميله ..هل عندى اخت
دونغهى يضحك:لا معندهاش اخوات
ميهو مش بتتكلم خالص ..بس مجرد ابتسامه خفيفه


اينهيوك:*ميهو شى* هل تحبى دونغهى
الكل اتفاجأ من سؤال اينهيوك
ميهو كمان اتفاجأت وقالت :اكيد بحبه هو صديقى المقرب
دونغهى ابتسم فقط ولكن فى قلبه كان يريد جواب اخر
ليتوك:هيا لتناول الطعام
اينهيوك ينظر لدونغهى نظرات من تحت لتحت

دونغهى:ينظر له بشر


بعد انتهاء الطعام ظل الجميع يتحث ويضحك وكانت مقابله حلوه
وميهو ارتاحت معاهم وهما كمان حبوها
وصل دونغهى وميهو البيت
وجلسوا على الاريكه شويه
دونغهى قرر فى الوقت ده انه يعترف لميهو بكل حاجه واللى يحصل يحصل
دونغهى:ميهويا
ميهو:اوه
دونغهى:هل حبيتى قبل كده


ميهو:لماذا هذا السؤال
دونغهى:يعنى مجرد دردشه لومش عايزه تقولى براحتك
ميهو:اوه حسنا...نعم انا حبيت قبل كده
دونغهى اتصدم


ميهو تبتسم ابتسامه حزينه:لكنه كان حب صعب للغايه

دونغهى:ماذا حدث
ميهو:كان عند بابا صديق مقرب جدا وكان لديه ابن ..كانوا يأتوا عندنا دايما
وكان ابنه ينظر لى دايما نظات اعجاب او بمعنى اصح نظرات ساحره خلتنى انا كمان احبه
حتى ان بابا لاحظ وكمان باباه وفرحوا قوى ان احنا فى يوم من الايام ممكن نتجوز
دونغهى:وبعدين
ميهو:ظللت احبه 7 سنين
دونغهى:اوووه
ميهو:قبل سنتين بعد وفاه ماما وبعد اما بابا تعب كان دايما يسيبنى لوحدى
كان بيسافر للخارج ..
بس اكتشفت فجأه انه كان عايزنى لأغراض تانيه خااااااااالص ..مكنش فى باله حب
بس انا رفضت وقالى خلاص براحتك وسافر
مظهرش بعدها غير بعد 6 شهور ولقيته متجوز
دونغهى:هل......مازلتى تحبيه
ميهو:لا اعرف ..ساعات بحتقره جدا..وساعات بيجى على بالى
بس اللى انا عارفاه انه احقر انسان قابلته فى حياتى
دونغهى:هو اللى كان فى الصوره؟؟؟
ميهو:ايوه
دونغهى:ميهويا ..متزعليش على واحد زى ده..بصى حواليكى هتلاقى اشخاص تانيه بتحبك
ميهو:اوبا ماذا عنك هل احببت قبل كده
دونغهى:لا
ميهو متفاجأه

دونغهى:ممكن كان فيه بنات بتعجب بيا وبتطلب منى انى اواعده
كنت بواعدها بس عمرى ما حسيت انى بحبها
دونغهى:لــــــــكنى الان اشعر بشعور غريب
ميهو:ماذا
دونغهى:انا بحب
ميهو:حقا
دونغهى:اوه
ميهو:لو كان حب...هتتعذب كتير ...لان احنا بنفكر ان ده هو الحب بس مببقاش حب
دونغهى:لو كان حب حقيقى اخترناه من الاول صح هيبقى اجمل حب
بس انتى اللى اخترتى من الاول غلط
ميهو:حسنا انا ذاهبه للنوم
دونغهى:حسنا
ذهبت ميهو للنوم وتركت قلب دونغهى يتألم كثيرا


ماذا سيحدث...هل سيعترف لميهو بحبه


فى الصباح الباكر استيقظ كلا من دونغهى وميهو بنشاط
لكن دونغهى كان يبدو على وجهه بعض الغضب من محادثه البارحه
ميهو:اوبا كنشانا *هل انت بخير*
دونغهى:اوه بخير
ميهو:لكن لا يبدو عليك هذا ..هل انت منزعج من شيئ؟؟
دونغهى:لا
ميهو:حسنا سأذهب لتحضير الطعام
لسه ميهو جايه تمشى دونغهى قام مسكها من ايديها
ميهو اتفاجأت ..دونغهى حس بنفسه فقام سايب ايديها على طول وقالها
دونغهى:اريد ان اتناول الطعام خارجا.ما رايك؟
ميهو:حسنا
ميهو ذهبت الى غرفتها وحاسه بحاجه غريبه ..بس نست

اخذ دونغهى ميهو وتوجهوا الى مطعم بالقرب من السكن
وطلبوا الطعام وبدؤا ياكلون
فى هذا الوقت تعرفت على دونغهى احدى المعجبات المراهقات
فانز:اوه دونغهى اوبا....وذهبوا مباشره الى الطاوله التى يجلس عليها دونغهى
فانز:اوبا..بابتسامه
دونغهى:اوه كيف حالكن
فانز:نحن بخير..ونظروا الى الفتاه التى امامه *ميهو*
فانز:اوبا من هذه؟؟
دونغهى:اوه انها صديقتى
نظر الفانز اليها بغضب
فانز:نحن اجمل منها
ضحك دونغهى:بالطبع انتن احلى
مما جعل ميهو تشغر بالضيق والغيره فى داخلها لكن لايبدو عليها شيء من الخارج فقط تتبتسم
فانز :اوبا نريد ان نتصور معك
دونغهى:بالطبع وبدؤا بالتقاط الصور
ميهو فى داخلها*ميهويا ما بكى لما كل هذه العصبيه ..دونغهى اوبا مجرد صديق..لكن لماذا اشعر بغير ذلك ..اووووووووف لا اعلم ..حسنا اهدئى اهدئى ..لكن لماذا دونغهى اوبا يبتسم اليهن هكذا انه يعاملهن مثل ما يعاملنى...لا لا انه يحبنى اكثر..اووووف*
بعد ان التقط دونغهى الصور مع الفتيات وبعد ان ذهبن
ميهو بان عليها ان هى متضايقه قوى حتى دونغهى لاحظ
دونغهى:ميهويا...ما بكى؟

ميهو :اوه...لا شيء

دونغهى:حقا لاشيء
ميهو بعصبيه شديده ..نعم لا شيئ

دونغهى:حسنا حسنا لكن لماذا انتى عصبيه هكذا !!!
ميهو:سأذهيب للحمام
دونغهى :حسنا

ميهو ذهبت للحمام وبأت تبكى عشان تشيل العصبيه دى وارتاحت خالص ورجعت تانى لدونغهى

ميهو:اوبا
دونغهى:اوه
ميهو :مراناداه *اسفه*
دونغهى باستعباط:على ماذا

ميهو بابتسامه:كده وخلاص

دونغهى:لا عليك..انا لا استطيع ابدا ان اغضب منكى..لانك مهمه جدا بالنسبه ليه

ميهو:حقا
دونغهى:اوه

وغادروا المطعم
دونغهى كان لديه بعض الاعمال
ميهو ذهبت للمنزل
دونغهى بيفكر فى ميهو كتير خالص وقرر انه خلاص يصارحها بحبه

انتهى دونغهى من اعماله وذهب الى البيت
ميهو:اوه واسّو *عدّت*
دونغهى :اوه
ميهو:سأذهب لاجهزالطاوله
دونغهى وقف ميهو
دونغهى:انتظرى هناك شيى يجب ان اوضحه لكى
ميهو بقلق :ما هو
دونغهى:انا..انا

ميهو:ماذا هناك اخبرنى

دونغهى:ساشيل *بصراحه* انا
ميهو:ماذا
دونغهى:نيغا سارانييه *انا احبك*

ميهوارتبكت

ونزلت رأسها تحت
دونغهى بايده رفع رأسها وقالها تانى انه بيحبها
ميهو كانت مكسوفه جدا ومش مصدقه انه طلع فعلا بيحبها وخصوصا بعض شعور ميهو المفاجئ انها بدأت تحب دونغهى
دونغهى بقلق:هل...تقبلين...حبى؟

ميهو مفيش اى رده فعل
دونغهى حس انه اترفض
دونغهى:حسنا سأذهب لأبدل ملابسى
ميهو:تكّمان *انتظر*

دونغهى بدهشه :موه

ميهو:نا دو * انا ايضا*
دونغهى:ماذا
ميهو بخجل:سارانييه
دونغهى مش مصدق

دونغهى بفرح شديد :حقا
ميهونزلت رأسها تانى للارض وقالتله نعم
دونغهى بدأ يصيح زى الطفل وبدأ يقفز من الفرحه
دونغهى:حقا تحبينى
ميهو:ماذا ..هل كنت تريد الرفض
دونغهى يضحك :ميهويا انا بجد فرحان قوى ومش مصدق ان احنا بقينا عشاق
ميهو :اوبا توقف انت تحرجنى

دونغهىيضع يديه على وجه ميهو:ميهويا
ميهوتنظر له بجخل
دونغهى: انتى ملكى الان..انا بس ..وحبنا هيفض طول العمر ..وانا بحبك قوى وهحافظ عليكى وهحميكى

ميهو:حسنا

دونغهى سرعان ما اتصل بالاعضاء واخبرهم وكلهم فرحوله وباركوله
وكمان اتصل بأخوه وقاله وقال لجيسو كمان
كلهم فرحوا قوى بالخبر ده
حتى ان كل العالم عرفت ان دونغهى بقى ليه عشيقه ودونغهى فرحان قوى ان حبه انتشر
ومره كان دونغهى فى برنامج *هيرت استرونج *والموضوع اتفتح
مقدم البرنامج هودونغ:دونغهى احكيلنا قصه حبك
دونغهى:بدأ يحكى وكده
هودونغ:دونغهى نريد ان نتعرف عليا وجميع الفانز يريدوا ان يروا الفتاه التى اوقعت دونغهى
دونغهى يضحك:انا احافظ على حبيبتى ولا اريد ان يراها احد
كلامه ده صدم كل الموجودين وحتى البنات كلها صرخت
دونغهى:حبيبتى لطيفه جدا ورقيقه
هودونغ:وااااااااااااا

بعدها مره ذهب دونغهى وميهو الى مطعم وبرده اتعرف عليه بعض المعجبات
وبدؤا يتصورون معاه وكده ويضحكوا معاه
ميهواتضايقت قوى
دونغهى لاحظ علها وبعد اما المعجبات مشوا
دونغهى:ميهويا ما بكى

ميهو كانت مخنوفه قوى حتى ان هى بكت

ميهوببكاء:اوبا انا عارفه انى المفروض معملش كده لان ده من حقك ان المعجبين يحبوك ويتصوروا معاه ..بس انا مش بستحمل غصب عنى مش بقدر اشوفك تتصور معاهم وتتضحك معاهم كده
وظلت تبكى
دونغهى بقلق:ميهو..حبيبتى لا تبكى انا اسف..مكنتش عارف ..ميهويا اهدئى انا حقا اسف
ميهو:لا اوبا انا اللى اسفه ده من حقك ..ان انانيه
دونغهى:ميهو انا عايزك تعرفى ان انا ملك ليكى..انا بتاعك انتى بس

ميهو:حقا

دونغهى :حقا

مرت بضعه ايام وعلاقتهم كويسه جدا
بس ازاى لازم يحصل حاجه ..تفرق ما بينهم
كانوا مره فى مطعم..جاء لميهو اتصال
ميهو:الوبسيو *الو*
المتصل:ويريمانيا *مده طويله *
ميهو بدأت تتعرف ع الصوت
ميهو بخوف:من المتحدث
المتصل:حقا لم تعرفينى ...اكيد لا ...اوه حبيبتى ميهو
مين المتصل ده...وعايز منها ايه

ميهو:يوبسيو *الو*
المتصل:ويريمانيا *مده طويله *
ميهو بدأت تتعرف ع الصوت
ميهو بخوف:من المتحدث
المتصل:حقا لم تعرفينى ...اكيد لا ...اوه حبيبتى ميهو
ميهو كانت تنظر فى عيون دونغهى وبتبتسم له
بي فجأه شكلها اتغير ونزلت عنيها
وقامت قافله الخط بسرعه
دونغهى بقلق:ميهويا ماذا هناك
ميهو:انديه ..انه رقم خاطئ
دونغهى:حسنا
وتلفون ميهو رن تانى وكان نفس الشخص اللى اتصل بيها
ميهو اول ما شافت ان هو تانى قامت شايله البطاريه وقفلت التلفون
دونغهى استغرب:ميهو من المتصل
ميهو:اوه انها صديقه اعرفها لكنى لااريد ان اتحدث اليها

دونغهى:حسنا

وانتهوا من تناول الطعام
دونغهى:سأوصلك وأذهب لدى بعض الاعمال وافتحى موبايلك عشان ابقى اطمن عليكى
ميهو:حسنا اوبا
واوصلها وذهب
ميهو فى البيت رن هاتفها وكان نفس الرقم اللى اتصل بيها
ميهو مش راضيه ترد فسابته يرن
فجأه جاتلها رساله وكان محتواها
(ميهويا...انا اعلم انكى تعلمين من أنا ...وأحذرك لازم تردى عليا...فيه حاجه عايز اقولهالك...ولو مردتيش عليا ........سأتى اليكى وانا عارف عنوانك الجديد ...وكمان عارف ان حبيب القلب ساكن معاكى)
ميهو مصدقتش اللى فى الرساله

والخوف ظهر عليها حتى ان هى بكت
ورن تلفونها وكان هو *تشول سو*حبيبها السابق
ميهو خافت من الرساله فردت عليه
تشول سو:اخيرا رديتى
ميهو صمت تام
تشول سو:اريد ان اقابلك
ميهو:مووووه هل انت مجنون...اقابلك بمناسبه ايه
تشول سو:اوه ميهويا هل نسيتى ان حبيبك
ميهو:اللى انا عارفاه ان انت احقر انسان قابلته فى حياتى
تشول سو:اسمعى ...انتى ليه ومش هتبقى لحد غيرى...والمغنى اللى انتى ماشيه معاه ده لازم تنفصلى عنه...والا هعمله فضيحه وانتى عارفانى مفيش حاجه صعبه عليا
ميهو خافت وقفلت الخط
وقعدت تبكى بشده من هذا الحقير..وخايفه انه فعلا ممكن يعمل حاجه لدونغهى

تشول سو بعتلها رساله وقالها
(هبقى ابعتلك الوقت والمكان عشان نتقابل...ولو مجتيش براحتك.بس هتندمى لو مجتيش )
ميهو قعدت تبكى ومش عارفه تعمل ايه
ميهو ى نفسها*اوه ماذا افعل هذا الحقير...هل اخبر دونغهى اوبا..لا لا لا استطيع ...لا اريده ان يدخل فى مشاكلى...هذا الحقير اكيد بيهدد بس ...اكيد مش هيعمل حاجه...لكن ماذا اذا فعل شيء لدونغهى اوبا...لالا ...هل اقابله واحذره ان لا يقترب منى ثانيه...اووووووووووف لا اعرف انا حقا سأجن*

فى المساء عاد دونغهى
دونغهى:كيف كان يومك
ميهو:اوه
دونغهى:انا حقا تعبت كان يومى شاق جدا

ميهو:سأحضرلك قهوه
دونغهى :حسنا
بينما ميهو ذهبت الى المطبخ كان دونغهى يشاهد التلفاز
فجأه وصلت رساله لميهو على هاتفها الذى كان امام دونغهى على الطاوله
دونغهى:ميهويا وصلتكى رساله
ميهو لم تسمع ما قاله دونغهى:ماذا تقول
دونغهى فتح الرساله بحسن نيه ووجد بمحتواها
(ستأتى لتقابلينى غدا الخامسه فى **** سأنتظركى حبيبتى مع القبلات الحاره)
دونغهى تفاجأ من محتوى الرساله

ميهو جاءت :اوبا ماذا كنت تقول لم اسمعك
وشافت الموبايل فى ايده ...بسرعه أخدت مما بان على دونغهى بعض الشك
ميهو شافت الرساله وتغير لونها

دونغهى:ما هذا
ميهو:اوه
دونغهى:هذه الرساله اليكى؟؟؟
ميهو:هههه اوبا ماذا تقول أكيد حصل خطأ فى الرقم
دونغهى مش مصدقها:ميهويا
دونغهى:مووووه اه عقلك صغير..وجايه تمشى
دونغهى قام ماسكها
دونغهى:اعطنى الهاتف
ميهو:لماذا
دونغهى:اريد ان اتحقق من صاحب الرساله
ميهوبغضب:اوبا
دونغهى:ميهويا ...ان لا اشك فيكى ...ولكن لدى شعور غريب
دونغهى:ميهويا قوليلى الحقيقه احسن...هل هذا..........حبيبك السابق؟؟؟

ميهو:اوووووووووبا ماذا تقول
دونغهى بعصبيه:حسنا اعطينى الهاتف
ميهو:انديه وذهبت مسرعه لغرفتها واغلقت الباب
دونغهى اتعصب جدا:ميهويا افتحى ...ميهويـــــــــا
ميهوقعدت تبكى ..لانها كذبت على دونغهى وكانت تريد ان تخبره بالحقيقه لكنها خافت عليه

دونغهى:ميهويا افتحى الباب...ميهويا
فضل دونغهى ينادى عليها وهو واقف امام الباب لكن بلا فائده ظل واقف ساعه وفى الاخر استسلم وذهب لغرفته

ميهو ارسلت رساله لدونغهى
(اوبا انا حقا اسفه لكنى كنت خائفه وانت متعصب ...لكن ما تفكر فيه حقا خاطئ ...انه سوء فهم مش اكتر ...وارجو ان لا نتكلم فى هذا الموضوع ثانيه...تصبح على خير)

دونغهى قرأ الرساله وبعتلها رساله
(ميهويا...انا اصدقك...لكنى خايف ان اخسرك لانى احبك كثيرا....حسنا مثل ما تريدين...ليله سعيده)

فى الصباح تقابلوا على طاوله الطعام يتناولون الطعام
دونغهى:ماذا ستفعلين اليوم
ميهو:لا شيء
دونغهى:لن تخرجى اليوم
ميهو:اوه...اوبا وانت
دونغهى:لدى اعمال كثيره سأتى الى البيت حوالى السابعه

ميهو:حسنا
ذهب دونغهى...وميهو حائره لن تقرر بعد ستقابل تشول سو ام لا
تشول سو ارسل لها رساله اخرى
(انا منتظرك اليوم ...لو كنتى بتحبى حبيب القلب وخايفه على مصلحته هتيجى)

ميهو قررت الذهاب اليه وهذه ستكون المره الاولى والاخيره وستضع حدا للموضوع هذا
حوالى الساعه الرابعه والنصف خرجت ميهو من البيت وتوجهه الى سياره اجره
فى هذا الوقت كان دونغهى خلف البيت وشاهدها وهى مغادره وذهب خلفها
ميهو وصلت للمكان المحدد وذهبت الى الطاوله الموجود فيها تشول سو
دونغهى مصدقش اللى شايفه وان ميهو بالفعل كذبت عليه وقابلته حبيبها القديم
ظل دونغهى مراقبهم بثبات

تشول سو:واخيرا جئتى
ميهو:اسمع انا جيت عشان اقولك حاجه وحده بس
انت بالنسبه ليه مجرد حيوان وانا بحذرك انك تكلمنى تانى او تطلب مقابلتى...ودونغهى اوبا ملكش دعوه بيه متبقاش حقير اكتر من كده
تشول سو:واضح انك مش فاهمه انا عايز ايه هقولهالك تانى...عيزانى مجيش جنبك انفصلى عن دونغهى
ميهو بغضب:حقير
وذهبت مسرعه لحقها تشول سو وكانو فى مكان مظلم ودونغهى ذهب وراءهم
تشول سو مسك ميهو وكان عايز يقبلها ميهو مش عارفه تهرب لانه ماسكها باحكام فقعده تصرخ
ميهو:اتركنى ايها الحيوان
تشول سو قرب منها خااااالص ولسه جاى يقبلها
دونغهى قام ماسكه من الخلف وضربه
ميهو اتفاجئت من وجود دونغهى وقعدت تصرخ لان هما مسكوا فى بعض وقاعدين يضربوا بعض ضرب مبرح وهى خايفه جدا على دونغهى
ميهو:اوبــــــــــــــا ...اوبا لا تفعل هذا اوبا كفى اوبا
دونغهى مش سامع حاجه كل اللى همه انه يضرب الحقير تشول سو
قعدوا يضربوا بعض واصابوا ببعض الكدمات وبالأخص دونغهى
جت الشرطه واخدتهم كلهم
دونغهى ...ميهو...تشول سو
راحوا القسم ولحسن الحظ مفيش صحافه اتعرفت على دونغهى ومحدش عرفه عشان الموضوع ميكبرش
ايه اللى هيحصل فى قسم الشرطه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 2:58 am

جت الشرطه واخدتهم كلهم
دونغهى ...ميهو...تشول سو
راحوا القسم ولحسن الحظ مفيش صحافه اتعرفت على دونغهى ومحدش عرفه عشان الموضوع ميكبرش
وهما فى القسم دونغهى صامت خالص مبيتكلمش وميهو قلقانه عليه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_laa7pgBjwm1qaqofu
جلسوا هما الثلاثه امام الظابط
وكان يسأل ما سبب الخناقه لكن مفيش حد بيرد
دونغهى صامت تماما وباين عليه علامات الغضب
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcTe9mN6moiHiqzVss_ys491rpHUPIF3jJMx4F0gCB_tl0HV7ngF

ميهو كل اللى بتعمله ان هى قاعده تبكى

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1295621431966213_large
تشول قاعد يبتسم ابتسامات نصر


جه الظابط سأل ميهو ايه اللى حصل
ميهو حكتله على كل حاجه
قرر الظابط ان يفرج عن دونغهى وميهو اما تشول سو فيبقى شويه واكيد هيمضى على عدم تعرض ليهم
دونغهى وقف تاكسى وركبوا


________________فى السياره___________________
دونغهى ينظر أمامه ومش بيتكلم خالص حتى ان وجهه لايزال به الكدمات لكنه مش حاسس بيها
ميهو قاعده تبكى
ميهو ببكاء:اوبا
دونغهى مفيش رد فعل
ميهو:اوبا مييانيه *اسفه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** >NIpL9igEP659o6_mIafPQy
دونغهى برده زى ماهو
ميهو زاد بكائها:اوبا تومال مييانيه *حقا اسفه* بس انا كنت خايفه----
دونغهى قاطعها :كيمانيه *كفى* مش عايز اسمع حاجه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1176394613648589_file
ميهو ببكاء وندم :اوبا
جايه تضع يدها على وجهه
فى نفس اللحظه ابعد يدها بقوه شديده
وصل السائق عند مسكن ميهو
دونغهى جالس مكانه
دونغهى:انزلى
ميهو:اوبا
دونغهى بجديه شديده:انزلى
ميهو:اوبا ماذا عنك
دونغهى مش بيرد
ميهو نزلت وعلى وجهها الاحباط والندم والحزن الشديد


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Kse_gml

دونغهى للسائق:اذهب بسرعه
سائق التاكسى:الى اين
دونغهى:الى اى مكان
صعدت ميهو للاعلى وذهبت الى غرفتها وظلت تبكى قلقا على دونغهى وعلى هذه المعامله التى يعاملها اياها وانها تريد ان تعتذر له لكن هو لا يسمح بهذا ولا يريد ان يسمعها
حوالى منتصف الليل عاد دونغهى وتوجه الى غرفته فور وصوله
ميهو كانت بغرفتها ولم تنم بعد وحست ان دونغهى رجع لكن خافت ان تذهب له وتكلمه


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 20110311_park_minyoung_2
وانتظرت حوالى ساعه ودخلت غرفته وجدته نائم من شده التعب حتى انه لم يخفف جروحه التى بوجهه
ميهو ذهبت اليه وهو نائم وبدأت تداوى جروحه وهى تبكى بشده وبصمت حتى لا يشعر بها دونغهى

لكنه شعر بها وابعد يدها بسرعه
دونغهى بغضب :ماذا تفعلين هنا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcScbceEkHNeejlyie8IJUBrzlsV4qESQMm4G2eW5kjVOD-fVD1G
ميهو بحزن:اوبا بجد انا اسفه ...انا عارفه انى جرحتك بس صدقنى غصب عنى ...انا كنت مفكره انى كده بحميك...مكنتش عايزه ادخلك فى مشاكلى...بجد انا اسفه ...اوبا
دونغهى حنّ لميهو وبدأ يمسح دموعها ب ايده
دونغهى بحنيه:حسنا كفاكى بكاء...انا اسف كنت قاسى معاكى انهارده
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcSzHaIwvrNEHXcNMO9bOZNuSqPgQ_rh_T1qDVg8sGaVRe7qPCps9w
ميهو ظلت تبكى من كلام دونغهى ولانها كانت حاسه ان هى ممكن تخسره من الحركه البايخه اللى هى عملتها
دونغهى:ميهويا اوعدينى انك متخبيش حاجه عنى خالص...انا حبيبك ولازم اشاركك حزنك وفرحك ومشاكلك...انا خفت قوى انهارده حسيت انى هخسرك وانك ممكن تلينى للحقير ده وترجعى تحبيه تانى
ميهو:انديه اوبا ...انت كل حاجه بالنسبه ليا وانا عمرى ما اقدر اعيش لو انت مش معايا
دونغهى:سارانييه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_laa7qatw0U1qaqofu
ميهو:نا دو سارانييه
دونغهى حضنها ومسح دموعها وذهبت ميهو لغرفتها ونامت...دونغهى نام ايضا

بعد اسبوع كان فيه حفله لدونغهى وانه المفروض يغنى اغنيه مع انهيوك ع المسرح وكان فى غرفه الانتظار مستعد للصعود ع المسرح...ميهو ذهبت اليه فى غرفه الانتظار...عشان تشوفه تديه شويه حماس
وهما قاعدين يتكلموا حضر *منظم الحفله*
المنظم :دونغهى شى ...يورى مستنياك عشان تتمرنوا ع الرقصه
دونغهى بتوتر:اوه حسنا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcTnPS3Z0cvcl-qYUg4C53UHh19oNz99ErIZwL4nu99QVwERqPq6mQ

ميهو بصدمه:رقصه ماذا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Normalmi1fad53xk0
دونغهى:اوه رقصه الاغنيه انا مش قلتلك ان هى هيبقى فيها رقصه
ميهو:اوه قلتلى ان انت واينهيوك شى هترقصوا بمفردكم
دونغهى:حصل شويه تعديلات
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcR9Y4zdVp6F7DazKaekiV5nzUglUwZnAm_O6CKgtcEjc3aaB5emRg
ميهو :حسنا سأذهب لكى ترقص معها
ميهو ذهبت وهى غاضبه لان دونغهى كان عارف انه هيرقص مع بنت بس مش قلها لانه خاف على مشاعرها
ميهو وهى ذاهبه الى المسرح ظلت تبكى بحرقه
لان هى مش هتتحمل تشوفه يرقص ويغنى مع بنت تانيه
ميهو ذهبت ووقفت بين الحضور
كانت الاغنيه
i wanna love you
دونغهى قبل ما يبدأ ارسل لميهو رساله
(ميهو لا تغصبى ارجوكى كنت اريد ان اخبركى لكن خفت على مشاعرك هذه الاغنيه لا شيء انتى هو الواقع ميهويا انتى حبيبتى)
ميهو بجد كانت زعلانه بس تماسكت
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 772565YA251

بدأت الاغنيه


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 53664583201009041836493902707957113_001

وعندما انتهت ركضت ميهو للخارج بسرعه كانت تريد ان تهرب الى اى مكان وكانت لاتريد ان تكلم دونغهى فى ذلك الوقت
دونغهى ركض ايضا لكى يبحث عنها عند الباب الخلفى لكن لم يجدها ركض الى الشارع ووجدها تركض بسرعه ظل ينادى عليها ولكنها لاتريد الوقوف ركض هو ايضا واوقفها فى شارع ضيق جدا جدا لا يسع الى لواحد
كانوا وقفين فيه مقربين من بعض جدا جدا
ميهو:اتركنى
دونغهى:ميهويا انا حقا اسف لكن هذا هو عملى
ميهو:اوبا انت خبيت عنى
دونغهى:حقا كنت لا اريد ان اضايقكى
ميهو كانت عايزه تمشى
دونغهى امسكها لكى لا تذهب وقال لها
دونغهى:ميهويا انا عايزك تعرفى حاجه وحده بس ان انا ملك ليكى انتى وبس
واى حاجه تانيه دى مش فى الواقع

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 03mb7mjslbru

ميهو بدأ عليها الاقتناع بكلام دونغهى
دونغهى وضع يده على وجهها ليمسح دموعها
واقترب منها ببطئ وقبلا بعضها
وكانت هذه القبله الاولى لهما
دونغهى اخرج ميهو من هذا المكان وهما متماسكان الايدى وظلا يتمشيان فى الشارع

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** >IoBmiUeeHBX1ZEkVV1alQsYClMDTRf2S5A3oFQrN

مثل العشاق وكان يوم رائع ورومانسى
لكن القدر مصرّ ان يفرق بينهما ...ماذا سيحدث غدا
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 3:02 am

فى يوم عادى استيقظ دونغهى بنشاط ووجد ميهو مستيقظه ايضا وكالعاده تناولوا الطعام وكان على دونغهى ان يقضى بعض الاعمال وغادر المنزل بينما ميهو بقت فى المنزل
وفجأه رن هاتفها فأجابت عليه
ميهو: يوبوسيو
المتصل:هذا انا
ميهو حصلها هزه جامده اما سمعت صوته وقفلت الخط بسرعه
اتضح ان هو تشول سو عاد مره اخرى
بعتلها رساله وقالها
(هذه المره سأحقق ما اريده...انتظرى وسترين)
ميهو رمت التلفون من ايدها وكانت فى حاله صدمه
جلست ميهو خائفه فى ركن من اركان المنزل
وبعد دقائق دق جرس الباب
ميهو ذهبت لترى من
ولكن لم ترى شيئ على الشاشه
فذهبت لتفتح الباب وهى مشوشه قليلا
لكن سرعان ما فتحت تفاجـأت بانه تشول سو لمنها جت تقفل الباب لكنها لا تستطيع لانه يفتحه مره اخرى لكن لحسن الحظ ميهو قفلت الباب بكل قوتها
تشول سو قعد يهددها من خلف البابا ويقول لها ان هو مش هيسيبها برده
ميهو ذهبت الى غرفتها وظلت تبكى بكاءا حارا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcQDKzYSBeJKF82envcY3aY1GxEen7KfOzySG7MFedbE3tathkz-
ميهو تتحدث مع نفسها*اوه اوتيكيه ماذا افعل ...هذا الحقر ...هل اخبر اوبا بالذى حدث ام اصمت مره اخرى...لالالا اذا علم سأكون فى مشكله كبيره لانى اخفيت عنه الامر...لكن اذا قلت له سأدخله فى مشاكلى مره اخرى ولا اريده ان يتأذى بسببى...اووووووووووف ماذا افعل ماذا افعل * وظلت ميهو تفكر وتبكى بشده
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Hwaml.com_1316674103_538
جاء المساء ودونغهى عاد ولكنه لم يجد ميهو فى اركان البيت لا فى المطبخ ولا فى اى مكان لكنه ذهب ليطرق باب غرفتها ..لكنها لا تجيب فقلق عليها وفتح باب الغرفه وجدها نائمه ومتغطيه كلها حتى ان وجهها تحت الغطاء ايضا
دونغهى ابتسم وفكر ان ميهو بتلعب عليه لعبه
دونغهى:ميهويا ماذا تفعلين هنا
ميهو مش بترد
دونغهى:ميهويا هل هذا وقت مناسب ل اللعب
دونغهى يريد ان يرى وججها ولذلك يقوم بكشف الغطاء
لكن ميهو ماسكاه بقوه
دونغهى بقلق:ميهو ماذا بكى
ميهو ببكاء:لا شيء اوبا ...اريد ان انام
دونغهى:حسنا لكن اتركينى اطمأن عليكى اولا
ميهو:انا بخير اذهب ارجوك
دونغهى حاول ان يكشف الغطاء ونجح فى ذلك لكنه تفاجأ كثيرا
وجد وجه ميهو متورم تماما وعيناها باللون الاحمر من شده البكاء


دونغهى بقلق شديد:ميهويا
ميهو اخفضت رأسها
دونغهى رفع رأسها وقال لها:ميهويا ما هذا ...ماذا حدث لكل هذا
ميهو:لا شيء
دونغهى بعصبيه:الن تقولى لى ما حدث...ميهويا قولى لى
ميهو بدأت بالبكاء ثانيه ودونغهى ضمها اليه ويضع يده على شعرها ليهديها
ميهو:اوبا انا خائفه حقا
دونغهى:لماذا ميهويا ماذا حدث
بدأت ميهويا باخباره بالذى حدث معها اليوم
دونغهى تعصب كثيرا
دونغهى:حسنا حسنا اهدئى ...لا تخافى انا معكى وسأحميكى يمكنكى الاعتماد علىّ حبيبتى
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcRJJH2Hq8UC6ymc9ycEQFJNWLhqatCL4Fyekdb8B2cXpKkpIh1uE21rP6A1
فى اليوم التالى دونغهى ابلغ الشرطه وبدأ بأخذ الاحتياطات
لكن الشرطه لا تستطيع العثور على تشول سو لانه متخفى
دونغهى غادر المنزل لانه كان لديه بعض الاعمال وميهو بقت فى البيت ولن تفتح لاى احد
بينما دونغهى امام المنزل من تحت وجد بعض المعجبين وبدأ يوقع لهم اثنا هذا تلاقت عينه مع عين شخص ما يبتسم له ابتسامه خبيثه وغارد
دونغهى شعر بالقلق لانه علم بان هذا تشول سو
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcRUkqJS8RUXUfhDaiqXnHr-ohnvseXVTfjUtVzy_eztnjEwCjR2

فى اليوم التالى دونغهى ابلغ الشرطه وبدأ بأخذ الاحتياطات
لكن الشرطه لا تستطيع العثور على تشول سو لانه متخفى
دونغهى غادر المنزل لانه كان لديه بعض الاعمال وميهو بقت فى البيت ولن تفتح لاى احد
بينما دونغهى امام المنزل من تحت وجد بعض المعجبين وبدأ يوقع لهم اثنا هذا تلاقت عينه مع عين شخص ما يبتسم له ابتسامه خبيثه وغارد
دونغهى شعر بالقلق لانه علم بان هذا تشول سو
وصعد مسرعا الى ميهو
ميهو:اوه لماذا عدت
دونغهى مش حابب يقلق ميهو:اوه شعرت اننى لا اريد الخروج
ميهو:هل هذا صحيح...لكن لديك بعض الاعمال
دونغهى:مش مشكله
ميهو حسّت ان فيه حاجه غلط
ميهويا:اوبا ماذا يحدث
دونغهى:لا شيء ميهويا
ولكنى سأخذكى معى اينما ذهبت
ميهو باستغراب:ويه
دونغهى:كده لاننى افتقدكى كثيرا
قرر دونهى ان يأخذ ميهو معه اينما ذهب لكى يحميها
فى يوم ما بينما كانوا فى الشركه لان دونغهى كان يتدرب على رقصه ما وهما مغادرين
كانوا امام الشركه وسيصعدوا الى السياره
دونغهى اكتشف انه نسى مفاتيح السياره
دونغهى:اووووووه
ميهو:ماذا حدث
دونغهى:لقد نسيت المفاتيح
ميهو:حقا
دونغهى:اوه حسنا سأذهب لاحضارها سريعا انتظرينى هنا
ميهو:حسنا
ذهب دونغهى وكان واقف منتظر المصعد لكنه اكتشف ان المفاتيح فى جيبه
دونغهى:انا حقا احمق
ورجع دونغهى
فى اثناء انتظار ميهو لدونغهى اكتشف ان هناك احد ما يقف خلفها ظنت انه دونغهى لكنه كان تشول سو ونظرت له وهى تقول:وجدت المفاتيـــ
لكنها لم تكمل جملتها لان وضع يده على فمها وبدأ يأخذها بالقوه لكنه تريد الفرا لكنها لا تستطيع واصعدها فى السياره
فى هذه اللحظه رأى دونغهى هذا الحدث ركض سريعا لكنه لم يستطع ان يلحقه
لكنه اخذ نمره السياره
صعد سيارته وبدأ بملاحقته لكن لسوء الحظ لم يستطع ملاحقتهم وذهب مسرعا الى قسم الشرطه

_________فى قسم الشرطه_________
دونغهى بلهفه وخوف يقول الظابط:ميهويا.....ميهويا اتخطفت
الظابط:هل هو تشول سو ايضا
دونغهى:اوه
الظابط:حسنا..متى كان هذا واين
دونغهى بعصبيه شديده: هل هذا مهم الان...متى واين...انا اقول لك انه خطفها...عليك بالاسراع ومعرفه اين هم ...ارجوك ارجوك
الظابط:حسنا حسنا
دونغهى اعطاه رقم السياره
وبدؤا بالتحرى
دونغهى خرج الى الشارع لكى يتنفس وهو يشعر بالقلق والندم لانه لم يستطع حمايه ميهو

____________فى سياره تشول سو_____________
ميهو تبكى وتصرخ:اتركنى ايها الحقير...اتركنى
تشول سو بابتسامه نصر:انا قلت لكى اننى من سأفوز بالنهايه
ميهو عايزه تفتح الباب والسياره ماشيه لكن سرعان ما تشول سو اغلقه باحكام ولا مفر من الهرب
اخذها تشول سو الى مكان شبه مهجور وأخذ ميهو بصعوبه شديده لانها تقاوم ولا تريد ان تأتى معه
أخذها الى غرفه صغيره وقفل الباب
ميهو ينظرات خوف شديده:ماذا........تريد
تشول سو:اوه ميهويا هل انتى بهذا الغباء ...هل حقا لا تعلمين ماذا اريد من سنين
ميهوتبكى:ارجوك ...ارجوك اتركنى ارجوك
تشول سو اقترب من ميهو واخذ يقبلها لكن ميهو تقاوم لكنها لا تستطيع
ومزق ملابسها وميهو تصرخ وبدا بالاعتداء عليها
ميهو لم تستطيع فعل شيى سوى الصــــــــــــــــــراخ والصــــــــراخ والصــــراخ
عند دونغهى هو ايضا يصرخ عاليا من غضبه
ومن تفكيره بما يحدث

ماذا سيحدث لكلا من دونغهى وميهو وهل سيستطيع العثور عليها
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 3:14 am

مرّ ثلاثه ايام على اختطاف ميهو والشرطه لم تستطيع العثور عليهم لكن مازال البحث جارى
ودونغهى اوشك على فقدان عقله
كان دونغهى فى صاله التدريبات جال فى زاويه يبكى وذهب اليه اينهيوك
اينهيوك:دونغهى هل انت بخير
دونغهى:كيف تريد ان اكون بخير
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 0610dh7
اينهيوك:لا تقلق دونغهى سيجدونها قريبا
دونغهى بعصبيه:متى متى سيجدوها ...خلاص فات الاوان
اينهيوك:اهدأ اهدأ لا تقلق اهدأ
وأخذ اينهيوك يهديه
فى هذه اللحظه جاء اتصال لدونغهى من الشرطه
دونغهى بقلق:يبوسيو
الظابط:اوه دونغهى شى لقد استطعنا العثور على سياره تشول سو وسنذهب الان الى المكان
دونغهى بلهفه:اين هو المكان
الظابط: انه فى مكان بعيد شبه مهجور
واعطاه العنوان بالتفصيل
دونغهى ذهب مسرعا حتى لم ينتظر اينهيوك ليذهب معه
وعند وصول دونغهى كانت الشرطه ايضا وصلت ودخلوا سويا وبالفعل وجدوهم
ذهبت الشرطه للقبض على تشول سو فى هذا الوقت ذهب دونغهى لميهو وانصدم كثيرا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 0610dh10
حينما رأها وبدأت الدموع تظهر فى عينه وخلع قميصه والبسها اياه
قامت ميهو بالبكاء الشديد حينما ضمها دونغهى
وذهبوا جميعا الى قسم الشرطه لان الشرطه تريد استجواب ميهو
وهناك دخلت ميهو فقط ودونغهى لم يسمح له بالدخول فظل واقفا امام الباب فى هذه اللحظه جاءه اينهيوك
اينهيوك:ماذا حدث هل وجدوها
دونغهى وراسه الى الارض:اوه
اينهيوك بقلق: اوكــــشى *هل*
دونغهى ببكاء وعصبيه:نعم نعم هذا الحقر اغتصبها نعم
وبدأ يضرب برأسه فى الحائط
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 76888_10150306280030635_147316540634_15540635_4193723_n
اينهيوك:اهدأ ارجوك اهدأ
بعد دقائق خرجت ميهو وتريد مقاومه دموعها
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Sister2
اينهيوك:ميهو شى هل انتى بخير
ميهو تنظر الى جانب اخر:نعم
ميهو :سأذهب الى البيت واريد ان اكون بمفردى...وانت اذهب مع اينهيوك شى
وذهبت ودونغهى واقف مكانه عقله لا يستطيع ان يفكر بشيئ
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1176394613648589_file
ميهو ذهبت خائبه الامل لانها كانت تتوقع من دونغهى ايقافها لكن لم تجده
ميهو ذهبت الى البيت وقامت بتغيير الرقم السرى وتوجهت الى غرفتها وظلت تبكى بكاءا شديدا جدا جدا حتى غلبها النوم من شده التعب لانها لم تنم منذ فتره
طلت نائمه بضع ساعات واستيقظت على جرس الباب يدق وكان هو دونغهى
ميهو ذهبت لترى من ووجدت انه دونغهى ولكن لم تفتح له وجلست امام الباب واضعه يدها على فمها وتبكى
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcQDKzYSBeJKF82envcY3aY1GxEen7KfOzySG7MFedbE3tathkz-
دونغهى يصرخ: ميهويا افتحى الباب...ميهويا...افتحى الباب اريد ان اتحدث معكى...ميهو افتحى الباب
وظلّ على هذا الوضع الى ان يأس وغادر وهو متضايق
وظلّ يأتى كل يوم لمده اسبوع يدق الجرس ويصرخ ولكن ميهو لم تفتح
ميهو ظلت تفكر وتفكر ماذا سيكون مصيرها مع دونغهى الى ان وجدت قرار
دونغهى عاد مره ثانيه ويدق الباب وأحدث فوضى كبيره أدت الى غضب الجيران وكانوا سيقوموا بالاتصال بالشرطه
لكن ميهو قامت بفتح الباب
ميهو:حسنا اريد ان اتحدث معك
وذهبوا الى حديقه المبنى بالاسفل
دونغهى:هل انت بخير
ميهو:لننفصل
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcSDcgC6xKu3HuiATxYQmEMzkIwC--NIpL9igEP659o6_mIafPQy
دونغهى يضحك:ميهويا هل هذا وقت المزاح

ميهويا:لا انا جاده...لننفصل
دونغهى بعصبيه:ماذا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_laa7pgBjwm1qaqofu
ميهو:لقد فكرت مرارا ووجدت ان هذا هو الحل الافضل
دونغهى بصوت مرتفع:هل انتى تستسلمين الان ماذا تقولين...لا تكونى ضعيفه الى هذه الدرجه
ميهو:فى الحقيقه لا اريد ان نكمل مع بعض هذا قرارى النهائى
دونغهى:ميهويا لماذا تفعلين هذا بى ارجوكى...ارجوكى عودى مثل ما كنتى
ميهو تضحك والدموع فى عينيها:ههه مثل ما كنت ...انت تطلب منى المستحيل كيف اعود مثل ما كنت كيف كيف
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcQlhLnbfrmelaFb18cF4XqGOX9jxQlh3UFN7nek_r-2I2-kOo9E
دونغهى:ميهويا اعلم انكى مشوشه ...حسنا فكرى مره اخرى ...ارجوكى فكرى بصواب
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcScbceEkHNeejlyie8IJUBrzlsV4qESQMm4G2eW5kjVOD-fVD1G
ميهو ذهبت الى الاعلى وتركت دونغهى حتى انه لم يكمل كلامه
بعد يومين ميهو أخذت قرارها الاخير ولم تتراجع عنه
ميهو تتصل بدونغهى
دونغهى فرح ولكنه قلق ايضا:اوه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcTe9mN6moiHiqzVss_ys491rpHUPIF3jJMx4F0gCB_tl0HV7ngF
ميهو:بصوت مريح...كيف حالك
دونغهى بقلق:انا بخير...ماذا عنكى
ميهو:اوه...ماذا تفعل اليوم هل لديك مواعيد
دونغهى:لا ابدا
ميهو:حسنا ما رأيك بموعد غرامى انا وانت
دونغهى بأستغرب:حقا
ميهو:نعم...اذا كنت لا تريد ------
دونغهى:لا لا ....بالطبع اريد
..سأتى اليكى بعد ساعه
ميهو:حسنا
وبدأ دونعهى يحضر نفسه وارتدى افضل الملابس للموعد الغرامى
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Q0a83374
ميهو ايضا غيرت تسريحه شعرها وارتدت ملابس جميله
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Kim%2BAh%2BJoong

وصل دونغهى وظلّ واقفا بالاسفل ومنتظر ميهو
ميهو جاءت وكانت طلتها رائعه حقا واستغرب دونغهى كثيرا وظلّ ينظر اليها
ميهو:مرحبا
دونغهى:انتى حقا جميله
ميهو بغضب:اوووه هل كنت فى السابق قبيحه
دونغهى يتوتر:لا لا...انت جميله دائما لكن اليوم مختلفه
ميهو تبتسم

دونغهى يفتح لميهو باب السياره
ميهو بدهشه:اوه هل سنذهب بموعد غرامى بالسياره
دونغهى باستغراب:ماذا
ميهو :سنذهب على الاقدام ونحن متشابكان الايادى
دونغهى بابتسامه: حقا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_laa7qatw0U1qaqofu
ميهو:اوه
وذهب دونغهى وميهو الى اماكن كثره الى مدينه الملاهى والى السينما والى حديقه جميله والى المطعم
وانتهى اليوم سريعا
دونغهى اوصل ميهو الى البيت وهما بالاسفل
دونغهى:متى سأنتقل مجددا بالعيش معكى
ميهو:ليس الان
دونغهى:حسنا كما تريدين...ميهويا..تعلمين انا الان اسعد انسان فى الدنيا
ميهو:حقا
دونغهى:اوه وانا معكى اكون سعيدا
ميهو:حسنا سأذهب
دونغهى :حسنا
صعدت ميهو للاعلى ودزنغهى أخذ سيارته وذهب

حينما وصل دونغهى ذهب الى غرفته ويريد النوم لكن لا يستطيع
فأخذ يتصل بميهو
ميهو:اوه
دونغهى:هل انتى مازلتى مستيقظه؟
ميهو:نعم
دونغهى:ميهويا
ميهو:اوه
دونغى:انا احبكى كثيرا جدا
ميهو:حقا
دونغهى:بالطبع...لا استطيع العيش بدونك
ميهو:انت حقا انسان رائع وطيب القلب وانا سعيده انى تعرفت اليك
دونغهى:وانت ايضا اجمل انسانه رأتها عيناى
ميهو:اوبا...اشعر بالنعاس...واريد ان انام
دونغهى:حسنا حبيبتى...ليله سعيده
ميهو:وانت ايضا

وفى الصباح الباكر توجهت ميهو الى المبنى الذى يسكن فيه اعضاء سوبر جونيور
وكان الحارس يعلمها ويعلم انها حبيبه دونغهى وممكن ان تصعد فور وصولها
الحارس:اوه مرحبا
ميهو:اوه كيف حالك اجاشى
الحارس:بخير تفضلى بالخول
ميهو:لا لا...هل تستطيع ان تعمل لى معروف
الحارس:بالطبع
ميهو:هل تستطيع ان تتصل ب اينهيوك شى وتقول له ان هناك من يريد مقابلته بالاسفل...لكن لا تقول له انه انا
الحارس :حسنا
وفعل كما قالت له ميهو
جاء اينهيوك بالاسفل وهو يقول من الذى يريدنى
ووجد انها ميهو
اينهيوك:اوه ميهو شى
ميهو :اوه ...كيف حالك
اينهيوك:هل أخطأ الحارس ...سأذهب لانادى دونغهى
ميهو :لا لا...انا اريدك انت
اينهيوك باستغراب:ماذا تريدين
ميهو اخرجت ظرف به رساله:اريد ان تعطى هذه الرساله لدونغهى اوبا
اينهيوك:حسنا ...هو نائم الان ...سأذهب لايقاظه
ميهو:لا لا...عندما يستيقظ ارجوك اعطيه اياها
اينهيوك:حسنا
ميهو اخفضت رأسها ل اينهيوك لتقوم بتحيته
ميهو:كن بصحه جيده وارجوك اعتنى دائما بدونغهى اوبا
اينهيوك:حسنا...وانتى ايضا ونى بصحه جيده

وذهبت ميهو وصعد اينهيوك وبعدها بحوالى 20 دقيقه استيقظ دونغهى
اينهيوك:دونغهى...هذه الرساله تركتها لك ميهو شى
دونغهى بدهشه واستغراب:رساله؟؟

اينهيوك:اوه...تفضل
أخذ دونغهى الرساله وتوجه الى غرفته وقام بفتحها وأخذ يقرأ ما بها


ما محتوى هذه الرساله
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 4:47 am

أخذ دونغهى الرساله وتوجه الى غرفته وقام بفتحها وأخذ يقرأ ما بها
محتوى الرساله
(اوبا اعلم انك متفاجئ من ارسالى هذه الرساله لكن لا استطيع اخبارك بهذا الكلام وانت امامى فقررت ان ارسل لك رساله يكون افضل
اوبا اعترف اننى قضيت احلى ايام حياتى معك بالرغم انها ايام قليله وانا فخوره انى تعرفت على اخلص واطيب واحن انسان فى العالم
اوبا انا حقا اسفه لانى اكتشفت ان ما كان بيننا ليس حبا---
كنت تريد ان تعلم ماهو قرارى الاخير الان سأقوله لك بكل شجاعه
اوبا انا قررت الانفصال عنك ولن اتراجع عن هذا...الامر ليس متعلق بالحادثه التى صارت معى فقط...لكنى اكتشفت ايضا انى لا احبك كنت فقط محتاجه اليك لا اكثر...
اوبا وانت تقرأ رسالتى هذه سأكون انا على متن الطائره او اوشكت على الصعود............................................ .............التكمله مع الاحداث)

لم يكمل دونغهى رسالته التى نزلت عليه كالصاعقه وأخذ يركض مسرعا والرساله فى يده
اينهيوك:ماذا ماذا ما بك...يا ...الى اين تذهب
واوقفه اينهيوك بالقوه
دونغهى بأعلى صوت:اتركنــــــــــــــــى...يحجب ان الحق بها...اتركنى
اينهيوك:الى اين تذهب
دونغهى:سأذهب الى المطار
وركض مسرعا وأخذ سيارته لكن كان المرور مزدحم جدا
حتى ان دونغهى خرج من سيارته وواصل الطريق ركضا على قدميه الى ان وصل المطار

لكن من المستحيل ايجاد ميهو لان المطار مزدحم ايضا ظلّ دونغهى ينظر هنا وهناك والدموع تتساقط من عينيه كالسيول
ولكن حالفه الحظ ووجدها ذاهبه
كان يبقى لديها دقيقه واحده على المغادره
دونغهى وجدها مغادره من الخلف(اى بظرها ووجها الى الناحيه الاخرى بحيث انها لم تعلم انه يراها)
فقام بمناداه اسمها بصوت منخفض جدا ومتقطع من كثره البكاء
دونغهى:ميـ هو يا
ميهومن الناحيه الاخرى توقفت والدموع بدأت تسقط ولكنها تريد ان تكون قويه
نظرت ميهو الى دونغهى وقلبها يتقطع من داخلها
وغادرت بالفعل

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Ara_09
دونغهى لم يستوعب ما حدث انها بالفعل غادرت وهذه ستكون المره الاخيره التى يراها فيها
دونغهى جلس على الارض فاقدا للامل وبدأ يكمل ما فى الرساله
(اوبا وانت تقرأ رسالتى هذه سأكون انا على متن الطائره او اوشكت على الصعود...اوبا اتمنى لك السعاده التى لم استطيع ان اعطيها لك...اعلم انك ستنجرح بسببى لكن ستلاقى من تداوى جروحك واتمنى هذا لك...اوبا فى النهايه اتمنى ان لاتكرهنى كثيرا...وداعا
ميهو)
دونغهى حينما انتهى من قراءه الرساله اخذ يبتسم
دونغهى:هههه تتمنين لى السعاده...ههه
انتى حقا غبيه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1176394613648589_file
وضلّ يبكى ويبكى ويبكى
وصل اينهيوك وليتوك ووجدوه فى حاله صعبه وقاموا بتهدئته لكن دون جدوى وغادروا الى المنزل
علم دونغهى ان ميهو سافرت الى كاليفورنيا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcTe9mN6moiHiqzVss_ys491rpHUPIF3jJMx4F0gCB_tl0HV7ngF
الطائره كانت تستعد للاقلاع
ميهو وهى فى الطائره وضعت يدها على النافذه وتنظر الى ارض كوريا وهى حزينه بالفعل وتتأسف من مغادرتها وتبكى بكاءا شديدا
وتقول فى نفسها
(اوبا اعلم انك مجروح كثيرا لكن صدقنى غصب عنى هذه هى الطريقه الوحيده التى ستكون لصالحك بعد هذه الفضائح التى سببتها لك...لا اريد ان تكون موضوع الناس اكثر من هذا...اوبا انا حقا اسفه حقا اسفه ...انا احبك كثيرا جدا جدا جدا
حقا احبك...لكنى لا اريد ان اسبب لك اى احراج بعد الان...واتمنى بالفعل ان لا تكرهنى)
وظلت تبكى
غادرت ميهو الى كاليفورنيا وتركت قلب دونغهى الممّزق

ماذا سيحدث بعد هذا
تابعونى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 4:57 am

غادرت ميهو الى كاليفورنيا وتركت قلب دونغهى الممّزق
دونغهى ظلّ غير مستوعب الامر
وظلّ بغرفته شهر كامل لم يأكل لم ينام لم يكلم أحد
كل مايدور بباله
(لماذا؟؟لماذا فعلتى هذا بى؟؟انتى تعلمين اننى لا استطيع العيش بدونك...هل كل ما بيننا صار كذبه ...صار كابوس مرعب وانا الان استيقظت منه....لماذا لماذا...انا أحبك هل من السهل عليكى ان تتركينى وتذهبى من دون اى كلمه...هل حقا لم تكونى تحبينى...لماذا ........انا أعطيتك قلبى وحياتى ...وتقولين لى اتمنى لك السعاده !!!!!!! انتى حقا شريره حقا مخيفه لماذا فعلتى بى هذا لمـــــــــــــــاذا)
وظلّ يبكى وقلبه المحطم مجروح

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_l4glsxVwpl1qbf8ts
_________فى كاليفورنيا__________
ميهو ذهبت الى السكن الجديد ولكنها أيضا ضائعه ومحطمه
استلقت على السرير وأخذت تبكى وهى خائفه جدا
(ما الذى فعلته....هل كان علىّ الهروب وتركه هكذا...انا حقا غبيه لكن هذا هو الحل الوحيد...أعلم انه يتألم بسببى الان ...لكن حقا غصب عنى...اوبا أعلم انك الان تكرهنى كثيرا لكن هذا حقك لا ألومك لكن أرجوك لا تتألم كثيرا )
وظللوا على هذا الحال لمده شهر

________________________________________________
بعدها دونغهى بدأ يتماسك وعاد الى جمهوره والى الاعضاء
الاعضاء فرحوا كثيرا بعودته
وحذروا أنفسهم ان لا يفتحوا هذا الموضوع مره أخرى
عاد دونغهى الى نشاطاته وكان دائما يمثل انه بخير لكن قلبه مازال يتألم
وكل يوم فى وقت متأخر يذهب الى بيت ميهو القديم عنده أمل ان تكون هناك وتفتح الباب
لكن بلا فائده
ميهو تتابع اخبار دونغهى من وسايل الاعلام والانترنت
وشعرت بالقليل من الاطمئنان لانه بخير
مرّ حوالى 6 شهور
لكن لم يكن دونغهى بخير كان يعانى من ألم فى ذراعه ويحتاج الى عمليه لكن لم يكن يعلم عنه اى من الفانز سوى المقربين منه فقط
كان دونغهى يحتاج الى عمليه وذهب الى المشفى مع( اخيه وزوجته *جيسو* )
والقليل من الاعضاء لكى لا يحدث تساؤلات

كانت ميهو تتابع اخباره من جيسو بسريه تامه لكى لا يعلم دونغهى
وفى أثناء وجودهم بالمشفى اتصلت ميهو بجيسو
وجيسو اخبرتها بكل بشئ
ميهو ظللت تبكى وخائفه على دونغهى
(اوه ماذا أفعل...هل هو بخير ...انا قلقه جدا عليه...اوبا لماذا لا تهتم بنفسك لماذا.... ماذا افعل ...لكنى اريد رؤيته مره واحده...هل أذهب ام لا .....اوووووووووووف لا اعرف انا حقا سأجن...حسنا سأذهب لأراه بسريه حتى لا يعلم أحد...نعم سأذهب
)
وبسرعه حجزت ميهو تذكره ذهاب وعوده لانها ستراه وترجع سريعا
وصلت ميهو كوريا وتوجهت سريعا الى المشفى التى يوجد بها دونغهى
اتصلت ميهو بجيسو
ميهو:اونى هذه انا
جيسو:اوه ميهويا
ميهو:اونى هل انتى بمفردك
جيسو:انا بالحمام ماذا هناك
ميهو:اونى انا هنا
جيسو:لا أفهم ماذا يعنى
ميهو:انا هنا بالمشفى
جيسو متفاجأه: حقـــــــا
ميهو:نعم ...اريد ان ارى دونغهى اوبا لمـــــره واحده فقط...لكن لا تقولى لأحد

جيسو:حسنا ...أعطيكى رقم الغرفه لكن لا تأتى الى بعد 5 دقائق لكى أتأكد ان الغرفه خاليه ولا أحد يراكى
ميهو:حسنا اونى كوماوو
انتظرت ميهو 5 دقائق وكأنهم 5 ساعات
وصعدت للاعلى الى غرفه دونغهى
فتحت الباب ووجدته نائما بعد العمليه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 7012701jm4
جلست ميهو على كرسى امام سريره وظللت تنظر اليه وهى واضعه يدها على فمها لكى لا يظهر صوت بكائها
ظللت تنظر اليه لانها افتقدته كثيرا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Who12064vy0
ميهو فى نفسها
(اوبا هل انت تشعر بى انا هنا أمامك ...أريد ان اكون مثل الهواء يقف أمامك ولاتراه...اوبا هل مازلت غاضب ...ام سامحتنى وعذرت موقفى...أتمنى ان تشفى وتكون بصحه جيده)
ميهو حركت يدها بالقرب من وجهه ولكنها لا تستطيع ان تضعها على وجهه
ميهو تفاجأت بأن دونغهى بفيق وأنه يفتح عينيه
خافت ميهو ان يراها دونغهى

ماذا سيحدث
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 5:13 am

خافت ميهو ان يراها دونغهى
كان يفتح عيناه ببطئ فى هذه اللحظه اسرعت ميهو بالخروج لحسن حظها ان دونغهى لم يكن مستوعب شئ لانه خارج من عمليه
ميهو ظلت واقفه أمام الباب وفتحته فتحه صغيره بحيث انها ترى وجه دونغهى وهو لا يراها
ظللت ميهو تنظر لوجه دونغهى والدموع فى عينها

ميهو(اوبا سأذهب لكن هذه المره حتما لن أعود...اوبا اهتم بنفسك كثيرا ولا تهمل صحتك)
مع السلامه اوبا
عندما كانت ميهو تغادر قابلتها جيسو
جيسو:الى اين تذهبين
ميهو:سأذهب اونى ...الى المطار
جيسو بحزن:هل حقا عليك الهروب مره اخرى ...لماذا ميهويا لماذا تفعلين هذا...انتى حقا حمقاء
ميهو والدموع على وشك الخروج:لا اونى هذا ما اريده حقا...لن اعود هنا مره اخرى...واهتمى بنفسك جيدا ولا تخبرى أحد اننى كنت هنا
جيسو:حسنا حبيبتى
غادرت ميهو وذهبت الى المطار
عندما استيقظ دونغهى دخل اليه اخوه دونغهوا
دونغهوا:كيف حالك الان
دونغهى بصوت منخفض:اوه
دونغهوا:ها تشعر ب الألم
دونغهى:لا...ولكن اين جيسو نونا
دونغهوا:لا اعلم اظن انها بالخارج
دونغهى:حسنا
دونغهوا:سأذهب لاحضر لك شيئ تشربه
دونغهى:لا اريد شيئ
دونغهوا:يا ...اسمع كلام الهيونج
دونغهى:حسنا
ذهب دونغهوا لاحضار عصير لدونغهى
دونغهى:لماذا ينبض قلبى بسرعه هكذا........يا ايها الاحمق لماذا تنبض لها هكذا...انها تركت وذهبت توقف عن حبها...اوه توقف عن التفكير بها
________________________________


بعد عده أيام استعاد دونغهى صحته وحيويته ونشاطه وعاد مثل ما كان حتى انه يقسى على نفسه ويعمل 24 ساعه لكى لا يجد وقت ليفكر ب ميهو
_______________________________

صرحّ دونغهى فى احد البرامج قائلا بأنه يريد ان يواعد وانه سيقع فى الحب قريبا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_lpdw7klltq1qdndn5o2_500
عندما قرأت ميهو هذا الخبر منعت دموعها من النزول واهمه نفسها بانه يقول هذا فقط ليكف الفانز بأن تتكلم عنه
______________________________

بعدها بحوالى شهر اكتشف الجميع بأن دونغهى يواعد احدى فتيات الفرق الكوريه(___)
عندما علمت ميهو حزنت كثيرا وظللت تبكى
ميهو:لماذا تبكين أيتها الغبيه انتى من تركتيه وذهبتى...ماذا تريدين هل تحبى ان تشاهديه يتعذب...لا تبكى أيتها الحمقاء هذا من حقه
___________________________

بعدها بحوالى شهر انفصل دونغهى عن عشيقته
ولكنه واعد فتاه اخرى لكن انفصل عنها أيضا
ظلّ يواعد وينفصل يواعد وينفصل

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 38956521165940891578313
لان قلبه لم يتقبل أى فتاه سوى ميهو
فى الاخر قرر دونغهى ان لا يواعد اى فتاه بعد الان وسيحاول أن ينسى ميهو
_________________________

بعد عده شهور السوبر جونيور كانوا يستعدون للذهاب الى كاليفورنيا لالقاء حفله غنائيه كبيره وكان دونغهى يفكر بميهو وعنده أمل ضعيف ان يراها
ميهو عندما علمت بأن ستفام حفله للسوبر جونيور قررت الذهاب لانها تشتاق لدونغهى وتفتقده كثيرا وتريد ان تراه
أثناء الحفله ...أثناء فقره دونغهى ...كان متوتر كثيرا وهو يغنى وكان ينظر الى الفان ويبحث عن ميهو


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Giantup_com130596220330


ميهو كانت موجوده بين الفان فى الصفوف الاخيره وتنظر لدونغهى والدموع فى عينيها

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Koreandramaphotophoto46ed6
تريد أن تذهب اليه لكن تمنع نفسها
بعد انتهاء الحفله توجهوا السوجو الى الطائره للعوده الى كوريا
دونغهى كان ينظر من نافذه الطائره
دونغهى:الوداع.......ميهويا
__________________________________________

مرت الكثير من الايام والاشهر وسافر السوجو كثيرا الى كاليفورنيا من اجل الحفلات الغنائيه وكل مره يأمل دونغهى ان يرى ميهو لكن لا يستطيع
ميهو كانت تذهب الى جميع الحفلات وتنتظر فقره دونغهى وعندما تنتهى تقوم بالمغادره
_________________________________________


مرّ ثلاث سنوات واضطرت ميهو للعوده الى كوريا لاسباب ما وستعود ثانيه الى كاليفورنيا بعد شهرين ولم يعلم بعودتها سوى جيسو
ميهو انتقلت الى شقه جديد وظلت بها شهر كامل لم تخرج خوفا من ان تلتقى بدونغهى بالصدفه
_______________________________________

ذهبت جيسو الى المشفى لكى تضع مولودها الاول ورافقها دونغهى فقط
لان اخوه دونغهى كان فى رحله عمل وسيأتى متأخرا
دونغهى:واو ماهذا الطفل الرائع
جيسو بغرور:بالطبع ...انه ابنى الوسيم
دونغهى:ماذا ستسمونه
جيسو:لقد اخترت الاسم سابقا انا ودونغهوا
دونغهى:حقا ...ما اسمه
جيسو:لى دونغ هى
دونغهى متفاجئا:حقا ستسموه على اسمى
جيسو:بالطبع لكى يكون وسيما مثلك
دونغهى:حقا هذه مفاجئه جميله
دونغهى:علىّ الذهاب بعد نصف ساعه لدى موعد مع ليتوك هيونج
جيسو:حسنا لا تقلق
دونغهى:انا حقا اسف كنت لا اريد ترككم
جيسو:لا عليك سامشون انا وابنى بخير
______________

بعد مده رن هاتف جيسو الذى كان بيد دونغهى
دونغهى:اوه انه رقم غير مسجل
جيسو بتوتر:حسنا اعطينى اياه
لكن دونغهى لم يستمع لها وفتح الخط
دونغهى:يوبوسيو
ميهو اتصدمت عندما سمعت صوت دونغهى ولم تتكلم
دونغهى بقليل من الشك:دوكوسيو (من هذا)
جيسو بصوت مرتفع:سامشون اعطينى اياه من فضلك
أعطى دونغهى الهاتف لجيسو
جيسو:يوبوسيو
ميهو بصوت منخفض جدا:اونى...هذه أنا
جيسو:اووووووووووه اونى
جيسو تنظر لدونغهى:هذه اختى الكبيره (___) لكنها لا تتكلم مع الغرباء
دونغهى لم يصدق كلامها:اوه حسنا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_lmfc0nNyDy1qiyycto1_500

جيسو:سامشون هل ممكن ان تحضر لى ماء
دونغهى:الماء بجانبك
جيسو:لا أريد ماء بارد
دونغهى:حسنا
وذهب دونغهى
جيسو:اوه ميهويا...انا اسفه لكن الهاتف كان بيد دونغهى
ميهو:حسنا لا عليكى...كيف حالك وكيف المولود
جيسو:اننا بخير وابنى رائع جدا
ميهو:ااااااااااه اريد ان اراه
جيسو:حسنا تعالى
ميهو:لكن كيف...انتى تعلمين
جيسو:سيذهب دونغهى لموعد بعد قليل عندما يذهب سأرسل لكى رساله لكى تأتى
ميهو:حسنا
احضر دونغهى الماء
دونغهى:علىّ الذهاب الان
جيسو:حسنا...لا تقلق علينا
دونغهى:حسنا نونا...لن أتاخر
جيسو :حسنا

ارسلت جيسو رساله لميهو
ميهو فى طريقها الى المشفى
دونغهى كان بسيارته وجاءه اتصال من ليتوك
دونغهى:اوه هيونج انا على وشك الوصول
ايتوك:دونغهى انا اتصل بك من اجل هذا...انا اسف لكى جائنى موعد مفاجئ ولا استطيع تأجيله
دونغهى:حقا
ايتوك:حقا اسف
دونغهى:لا عليك هيونج
وادار دونغهى سيارته وتوجه الى المشفى
ميهو:واااااااو انه حقا رائع ولديه بشره ناعمه جدا
جيسو:بالطبع
ميهو:ما اسمه
جيسو:دونغهى
ميهو نظرت لجيسو:حقا
جيسو:اوه
ميهو بابتسامه:انيو...دونغهى
وّدعت ميهو جيسو والطفل وفى طريقها للمغادره
كانت فى حديقه المشفى
دونغهى ايضا كان هناك وكان يمشى لكى يصل الى المدخل لكنه تفاجأ بوجود ميهو تمشى امامه
تفاجأ دونغهى كثيرا لانه كل مايعلمه ان ميهو ب كاليفورنيا لا يعلم انها هنا
ميهو ايضا تفاجأت عندما رأته ووقفت مكانها لا تعلم ماذا تفعل او ماذا تقول
تريد ان تمنع دموعها لكن لا تستطيع

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 2310055970_7556889aa0_o
وقف دونغهى على بعد مسافه واحد متر من ميهو وظلّ ناظرا اليها

هل هذا القدر
هل القدر مصّر ان يجمع بينهما مره اخرى
ماذا سيحدث
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 5:35 am

ميهو ايضا تفاجأت عندما رأته ووقفت مكانها لا تعلم ماذا تفعل او ماذا تقول
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 2310055970_7556889aa0_o

وقف دونغهى على بعد مسافه واحد متر من ميهو وظلّ ناظرا اليها

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Dd8n
هل هذ القدر ...هل هذا هو الحب...بعد كل هذه المده يتقابلان مره اخرى
ظلّ دونغهى واقفا وينظر اليها ويمنع دموعه من النزول ويريد أن يكون قوى أمامها
دونغهى: ويريمانيا (مده طويله)
ميهو تنظر هنا وهنا ولا تريد أن تلتقى أعينهم
ميهو:اوه
دونغهى:كيف حالك
ميهو تمنع دموعها بقوه:انا بخير ...ماذا عنك
دونغهى:أنا ب أحسن حال

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_lu0cv6V2FF1qfwvmmo1_500
...متى عدّتى؟؟
ميهو:منذ شهر

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcTpQDsgMpqMRvuIbDpP6dXhD6K00PeEDcciGSZa_XK6meSEMnnS5O86ApKt

دونغهى:حقا
ميهو:علىّ الذهاب الان
دونغهى:حسنا
ذهبت ميهو ودموعها بدأت بالنزول

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Cry

دونغهى نظر خلفه ليراها وهى ماشيه ودموعه ايضا ظهرت فى عينيه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_lkirp1ktoM1qautajo1_500
صعد دونغهى الى غرفه جيسو
جيسو بدهشه:اوه عدت باكرا
دونغهى:اوه
جيسو:سامشون...مابك؟؟
دونغهى :لماذا لم تخبرينى؟؟
جيسو بخوف:ماذا أخبرك؟؟
دونغهى:بعوده ميهويا
جيسو:هل .......علمت؟؟؟
دونغهى:بالطبع...لقد رأيتها بالخارج
جيسو:اوه
دونغهى:لماذا عادت؟؟
جيسو:مولاّسو (لا اعلم)
دونغهى:اين تسكن؟؟
جيسو:مولاّسو
دونغهى بغضب:يا جيسو نونا...لماذا لا تقولى لى الحقيقه؟؟
جيسو:تومال مولاّسو (حقا لا اعلم)
دونغهى:هل... ستستقر... هنا ؟؟
جيسو:ستغادر بعد شهر
دونغهى :حقا

خرج دونغهى الى الخارج واستنشق بعض الهواء وأغمض عينيه
دونغهى:ما بك...لماذا اصبحت ضعيف هكذا بمجرد أن رأيتها
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 4216123678_f2491a9374

...هى لم تعود من أجله....هى مغادره مره أخرى...لا تفكر بها هى لم تحبك ...اووووووووووف لماذا عادت هذه مره أخرى ...لماذا لقد كنت على مايرام من دونك...اوووووووف


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcQmdjwaK5ObslqZrmPULNjCGFZHdVsXyAnM6qyvvboKfu10vkuZRQ
__________________________________________________ _______


مرت ايام قليله وكان السوبر جونيور مجتمعين فى مطعم راقى يتناولون وجبه الغداء
فجأه ظهرت مره أخرى...اوه حقا هى ميهو وكانت تتوجه نحوهم...هل هذا معقول
دونغهى نظر اليها متفاجئا عنده أمل ان يكون هذا القدر مره أخرى
لكـــــــــــــــــــــــــــــن ميهو لم تكن تعلم بوجودهم لقد كانت ذاهبه الى طاوله أخرى أمامهم بها شاب وسيم وجذاب يبدو عليه أنه رجل اعمال عمره ما بين 33 و35
جلست ميهو وبعدها لاحظت ان دونغهى موجود مع أصدقائه عندما تلاقت اعينهم بعدها نظرت الى جها أخرى
__________________________________________________ ____________________


عند طاوله الاعضاء
اينهيوك:هل هذه حقا ميهو شى
دونغهى يتكلم وهو ناظرا اليها :اوه
اينهيوك:متى عادت
دونغهى:قبل مده
اينهيوك:هل ستغادر مره أخرى
دونغهى:اوه
__________________________________________________ ____________

هيتشول:لكن هل ميهو شى تواعد مره أخرى
ايتوك:يبدو هكذا
هيتشول:انها حقا قويه...هل نست دونغهى بسهوله
ايتوك:اغلق هذا الموضوع لا تتكلم هكذا أمام دونغهى
هيتشول:حسنا
__________________________________________________ _______________

عند طاوله ميهو والشخص (مين هو)
مين هو:لماذا تأخرتى هكذا
ميهو:اسفه ..لكن لم أكن أريد المجئ
مين هو:لماذا
ميهو:تعودت على عدم الخروج...أفضل أن أبقى فى البيت
مين هو:انتى حقا غريبه
ميهو:أعلم
مين هو:ههههه
وضع مين هو يده على شعر ميهو ويبعثره كأنها طفله
__________________________________________________ ____________________

فى هذه اللحظه احترق قلب دونغهى ووقف فجأه كان يريد ان يضرب هذا الشخص
لكن اوقفه ايتوك




(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae__i_love_you_original_by_eunhaeisloved-d4e79ix

دونغهى:اتركنى
ايتوك:دونغهى ما تفعله ليس صحيحا
دونغهى وعينيه مليئه بالدموع:ماذا تريدنى ان أفعل ها...انها مع شخص أخر الان..هل تريدنى أن أرحب بهما
ايتوك:اهدأ اهدأ...لكن لا ترخص نفسك بهذه الطريقه تصرف وكأن شيئ لم يحدث
جلس دونغهى مره أخرى وهو ينظر لميهو نظرات غضب مخيفه
عندما انتبهت ميهو لنظراته هذه نظرت فى مكان أخر بعيدا عنه


ميهو:دعنا نغادر
مين هو:لماذا ...فالمكان رائع
ميهو:أشعر بصداع وأريد أن أرتاح
مين هو:حسنا
وذهبوا
غادرت ميهو وتاركه دونغهى فى حيره من أمره
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae-39
لكن من هذا الرجل
هل هو حقا عشيق ميهو
وماذا سيفعل دونغهى
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 6:49 am

صعد دونغهى المصعد الى أحد المولات للتسوق كان معه ايتوك واينهيوك لكن دونغهى تأخر عنهم قام باللحاق بهم فصعد المصعد بمفرده
توقف المصعد عند طابق معين ليدخل أحدهم
وكانت المفاجأه الكبرى بدخول ميهو بمفردها أيضا
تفاجأت كثيرا لرويه دونغهى وكانت متردده بالدخول لكنها دخلت بالفعل
ميهو كانت واقفه امام دونغهى لا تتكلم ولا تتحرك ولا تعلم ماذا تفعل
ميهو*اوه ماذا افعل ...هل أقول له مرحبا وخلاص...أم اظل صامته...اوووووووف أنا لا أتكلم سأقف فحسب*
دونغهى كان واقف خلف ميهو وقلبه يؤلمه فجاه وبشده
دونغهى فقد أعصابه وقام بشد ميهو بقوه
ميهو اتصدمت بجدار المصعد
دونغهى حاصر ميهو بين يديه
دونغهى بعصبيه وبصوت مخنوق بالبكاء
دونغهى:لماذا تفعلين هذا بى...اوه لماذا ...لماذا ظهرتى مجددا فى حياتى ...هل تعلمين أن وجودك امامى يسبب لى عدم الراحه والقلق...لماذا ظهرتى اووووووووووووه
ميهو عنيها وسعت من الخوف ولانها اول مره ترى دونغهى بهذه الحاله
دونغهى:لماذا لا تردين
ميهو تنظر لدونغهى وهى فى حاله صمت
دونغهى:أنا أتعذب ...رؤيتى لكى حقا تؤلم قلبى
وأخذ دونغهى يخبط براسه فى الجدار
ميهو لا تعلم ماذا تفعل هى بالفعل خائفه ولا تريد الاقتراب من دونغهى لانها ستزيد من ألامه وجروحه
فجاه اتفتح باب المصعد
ميهو وقفت فى مكانها السابق
ودونغهى وقف بالخلف هادئا
الذى دخل المصعد كان (مين هو)الذى له صله بميهو
مين هو:هل تأخرت عليكى
ميهو تتكلم بصوت منخفض وهى متوتره:لا أبدا
مين هو:حسنا حبيبتى ماذا سنفعل اليوم
ميهو:لا أعلم
مين هو:اووووه لماذا فقدتى حيويتك الم نتفق بأن نشترى اليوم كل شيء رائع
ميهو:حسنا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Park-Shin-Hye-as-Gemma-Ko-Mi-Nyeo-Ko-Mi-Nam-Hes-Beautiful

بالخلف دونغهى كان قلبه يحترق اكثر ف أكتر حتى أنه لم يستطيع الانتظار ليحين دوره فى الخروج
فقد خرج من المصعد فى المنتصف وسيصعد الباقى على السلم
عندما ذهب دونغهى شعرت ميهو بالحزن الشديد عليه لكن لا تستطيع ان تفعل شيء
__________________________________

بعدها ذهب دونغهى الى البحر وظلّ يبكى ويبكى لكى يهدأ قلبه ويخفف من جروحه
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae+tears_0004

(ميهويا...هل حقا نستينى...هل أنا لم اعد أعنى لكى شيئا...لكن كيف هل كان حبنا مجرد وهم كبير...لماذا تعذبينى بهذا الشكل لماذا...هل أنا كنت ماضى فقط بالنسبه لكى...هههه والان انتى مع شخص أخر..........لكن هذا مستحيل لن أسمح بهذا أنتى لى أنا وسأحصل على قلبك مره أخرى)
ذهب دونغهى غاضبا ويبدو على وجهه علامات لا تبشر بخير
__________________________________________________ _

عندما انتهت ميهو من التسوق ذهبت الى البيت واستلقت على السرير وأغمضت عيناها
(اوبا أنا حقا أسفه...كل ما أفعله لك كل أن أجرحك وأجعلك تتألم بسببى...كنت أظن اننى أفعل الصواب ببعدى عنك لكن أتضح أننى أجرحك أكثر...لكن لماذا قلبك ضعيف هكذا اوه لماذا ...كل ما كان عليك فعله أن تكرهنى فحسب...لماذا ....لماذا أنت طيب هكذا...أنا لا أستحقك حقا...أنا حقا شريره)
وظللت تبكى هى ايضا
__________________________________________________ __________

جيسو:يوبوسيو
دونغهى:نونا هذا أنا
جيسو:اوه سامشون...كيف حالك؟؟؟
دونغهى :نونا هل تستطيعين فعل لى معروف
جيسو:ماذا ...تريد ؟؟!
دونغهى:أريد رقم هاتف ميهويا
جيسو:لماذا...تريده ؟؟!!!
دونغهى بعصبيه:اعطينى اياه فحسب
جيسو:حسنا حسنا
وأعطته رقم الهاتف
__________________________________________________ ____

ميهو:يوبوسيو
دونغهى:اوه ناياه (هذا انا)
ميهو كانت نائمه فجأه قفزت وجلست على السرير
ميهو:صمت.صمت.صمت
دونغهى:هل تسمعينى
ميهو:اوه...ماذا تريد
دونغهى:أريد أن أقابلكى فى أى مكان
ميهو:لماذا
دونغهى:عندما تاتى سأخبركى
ميهو:الوقت متاخر لا استطيع ان أأتى
دونغهى:من فضلك...يجب أن تأتى...لن أأخذ من وقتك الا القليل
بعد بضعه ثوانى
ميهو:حسنا
دونغهى:حسنا سأنتظرك فى -----
ميهو:حسنا بعد ساعه سأكون عندك
أغلقت ميهو الهاتف وظللت تفكر
(هل ما أفعله صحيح هل يجب مقابلته...سأذهب فقط لاعرف لماذا يريد مقابلتى...بلا يحدثث شيئا...أريد ان اره لانى مغادره بعد اسبوع ولا استطيع رؤيته مره اخرى...حسنا حسنا سأذهب)
بدات ميهو للاستعداد لمقابلته وارتدت ملابسها وغادرت
______________________________

عندما وصلت وجدت دونغهى جالس ووجهه حزين ومرهق يبدو أنه لم ينم منذ مده
دونغهى:شكرا لقدومك
ميهو:لا ...أبدا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 5719
دونغهى ينظر لوجهها:كنت أريد فقط رؤيتكى أمامى هكذا
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcSOwFzc2pF5lNX2ZbtxwiUIVbXRnnFlcZRhTI7Zh-PKZuMTv3sG

ميهو تريد أن تبدو قويه ولاتريده ان يرى دموعها
دونغهى:ميهويا
ميهو تنظر لدونغهى:ماذا
دونغهى:هل...حقا...لم ...تعدى ...تحبينى؟؟؟
ميهو تنظر فى كل الجوانب حولها وتتفادى سؤال دونغهى
دونغهى بصوت باكى:لكنى لم أستطيع نسيانك...أنا حقا حاولت كثيرا...لكن قلبى لم يستطيع...فى كل مره أريد ان أكرهكى وأمثل هذا...لكنى لا استطيع
ميهو لم تستطيع سماع أكثر من هذا لانها قلبها يتقطع بالداخل
ميهو وقفت فجأه :علىّ الذهاب
وتوجهت ميهو للخارج سريعا
لكن لحقها دونغهى وهو غاصب وأمسكها من ذراعها
دونغهى بعصبيه:لماذا تغادرين...هل لاتريدين سماع صوتى لهذه الدرجه
ميهوببكاء:لنتكلم وقت اخر...اتركنى الان لا استطيع البقاء أكثر من ذلك...لا أرتاح وانا معك


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Vlcsnap-2010-06-03-18h21m55s244
وتذهب سريعا
لكن يلحقها دونغهى مره أخرى
ويشدها بقوه لتصعد سيارته
ميهو:اتركنى انزل ...لماذا تفعل هذا بى...أنا لم أعد أحبك

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Photo4610hq9
دونغهى ساق السياره واخذ يسرع فى القياده ووجهه ملئ بالغضب
الى اين تذهب يا دونغهى وماذا ستفعل ميهو
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليتوك لي
سوبر نشيط
سوبر نشيط
ليتوك لي


انثى عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
البلد : الفضاء الخارجي
العمل/الترفيه : طالبه عاقله
المزاج : رايقه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 12:32 pm

lvvvvvvvvvvvvvv مرررررررررررررررررررررررررررررررره تجنن روعه خييال كماوو \b\a\y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso soso
سوبر مميز
سوبر مميز
soso soso


انثى عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : الانشاد
المزاج : رايقه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 1:21 pm


بتجنن روعة

مننتظر جديدك وابداعك





(م) (م) (م) (م)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
محبة سوجو


انثى عدد المساهمات : 4193
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 30
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت يناير 21, 2012 4:55 pm

ماشاء الله عليك مبدعة رووووووووووووووووعة تسلم ايديك استمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد يناير 22, 2012 1:48 am

كوماوو على الردود ربنا يخليكم
وان شاء الله أنزل بارت انهارده
انتظرونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد يناير 22, 2012 5:31 am

دونغهى ساق السياره واخذ يسرع فى القياده ووجهه ملئ بالغضب
ميهو:هل أنت مجنون ماذا تفعل...الى أين تذهب ؟؟؟
دونغهى ينظر أمامه ولا يلتفت لميهو ووجهه ملئ بالجديه والغضب
ميهو بصوت مرتفع :هل تسمعنى...من فضلك أدّر السياره ...يــــــــا
دونغهى لا رد فعل...وظل يقود السياره الى مكان بعيد
أوقف دونغهى السياره أمام بيت صغير(هذا البيت بيت دونغهى السرى كلما كان يريد الهروب والاختفاء يأتى الى هذا البيت)
خرج دونغهى من السياره وتوجهه ليفتح باب ميهو
دونغهى بكل جديه:هيا
ميهو تنظر لدونغهى نظرات غضب:ماذا
دونغهى:الجو بارد هيا لندخل بسرعه
ميهو:هل أنت مجنون...أنا لا أريد أن أتواجد معك بمكان...لا أشعر بالارتياح
هذا الكلام جعل دونغهى معصب أكثر مما أخذها من ذراعها بالقوه
ميهو تقاوم ولا تريد أن تذهب معه
دونغهى يشدها بالقوه أكثر
دخل دونغهى ومعه ميهو البيت
دونغهى أغلق الباب بالمفتاح الوحيد للمنزل الذى معه
ميهو تستمر بالنظر لدونغهى بكل غضب وخوف
دونغهى:لن تخرجى من هذا المنزل الا ان نسوى كل الخلافات التى بيننا...أنتى لا تسمحى لى بالتحدث معكى وتذهبين مباشره...لكن هنا سنتحدث ...ويعرف كل منا خطأه ويجب أن نصلح كل شيى ونعرف ما فى قلب الاخر
ميهو تريد أن تبدو قويه:لكنّى لا أريد التحدث معك
دونغهى:سنتحدث...حتى لو استغرق الامر شهرا...لن أسمح لكى بالذهاب من دون أن نتحدث
ميهو بعصبيه:هل أنت مجنون ...أنا مغادره بعد أسبوع
دونغهى بكل جديه:أنا حقا سأكون مجنون اذا سمحت لكى بالذهاب مره أخرى...المره السابقه هربتى وتركتينى دون أن تقولى كلمه واحده...لكن هذه المره لن أسمح لكى بالذهاب
ميهو:أنت حقا....
ميهو لم تكمل جملتها وذهبت الى أى مكان بالمنزل لتكون بمفردها
صعدت بالاعلى ودخلت غرفه واستلقت على السرير وظلت تبكى
(لماذا تفعل هذا بى ...أنت تشعرنى بالخجل الشديد لتمسكك بى أكثر...أنا لا استحقك...لا أستحق البقاء معك دقيقه واحده...لكنى أريدك حقا...أريد أن أذهب اليك وأقول لك انى حقا أسفه على ما فعلت لكنى لا أستطيع الان )

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Moon-geun-young-23
ظللت تبكى الى أن غلبها النوم
بعد مده ذهب دونغهى ليراها وجدها نائمه
ظل ينظر اليها وهى نائمه والدموع فى عينيه
(أنتى لم تعلمى مقدار حبى لكى...لو كنتى تعلمين كنتى ستأتين الىّ...أنتى حقا غبيه لا تعلمين مقدار العذاب الذى سببتيه لى...ومازلتى تعذبينى...لكن لماذا ف أنا أحبك حقا أحبك...لا أستطيع العيش بدونك...كان عليك عدم الذهاب من البدايه ...كان عليك أن تشاركينى جراحك...اوووووف أنتى حقا غبيه)
نزل دونغهى للاسفل وقام بتحضير بعض الطعام حينما انتهى صعد ليرى اذا استيقظت ميهو
وجدها بالفعل مستيقظه وجالسه على السرير
دونغهى:لقد حضّرت لكى بعض الطعام يجب ان تأكلى
ميهو لا يوجد رد فعل ولا تنظر اليه أيضا
دونغهى:هل سمعتى...يجب ات تأكلى
ميهو بعناد:لا أريد
دونغهى وضع الطعام على الطاوله وجلس ينظر الى ميهو
دونغهى:لا تشتاقين الى طعامى
ميهو تنظر له ولم تتكلم
دونغهى:حسنا مثلما تريدين
ينظر دونغهى لميهو بحنيه وباشتياق:...لكن هل كنتى تأكلين جيدا بالخارج...أنتى تبدين ضعيفه جدا
ميهو نظرت لاى مكان فى الغرفه وتريد مقاومه دموعها بشده
دونغهى:هل كنتى تسكنين لوحدك بالخارج...أعلم انكى تخافين من البقاء لوحدك...هل كنتى تنامين جيدا
ميهو قلبها يتألم من سماع هذا الكلام لانها لاتستحق كل هذا الاهتمام من دونغهى
دونغهى:ميهويا...هل حقا لا تشعرين بالارتاح معى
ميهو:اوه...بلا اشعر بالارتياح معك...لذلك من فضلك ...أريد الرجوع
دونغهى يضغط على شفاته مصاب بخيبه الامل:لا تحلمين بهذا...سأتركك مع نفسك الان وبعدها علينا أن نتحدث
ميهو:تكّمان (انتظر)
دونغهى يلتفت لميهو
ميهو:خذ هذا معك ف أنا لن أكل أبدا فى هذا المكان
دونغهى اتضايق كثيرا وأخذ الطعام


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae252525252525252b147
ميهو جلست فى زاويه الغرفه وهى تبكى مره أخرى لانها كل مره تجرح دونغهى بكلامها لكن لا تستطيع فعل شيئ اخر

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcTAVLK7--L0c5BBeQia_4rXCJ_5bCyBK1msAIvkI32PEchf-RsEjA

دونغهى نزل بالاسفل وتمدد على اريكه ووضع ذراعه على وجهه وقلبه يتألم كثيرا لكن لا يوجد ما يفعله...استغرق دونغهى فى النوم
فى هذه اللحظه نزلت ميهو ووجدته نائما وقفت أمامه وظلت تنظر اليه وهى مفتقداه كثيرا
ظلت تنظر اليه مده طويله جدا الى ان استيقظ دونغهى
فتح دونغهى عينيه ووجدها تنظر اليه
ميهو كانت سارحه بالنظر اليه ولم تلاحظ انه استيقظ


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_lc4o13K1WH1qemm6mo1_500

عندما لاحظت ارتبكت ولا تعلم ماذا تفعل
دونغهى جلس على الاخيره
دونغهى:ماذا تفعلين هنا
ميهو صمتت بضع ثوانى:اوه...انا...كنت اريد أن ....الطعام نعم ...كنت أريد ان أتناول طعام...فأنا جائعه جدا...نعم جائعه جدا جدا
دونغهى ابتسم من شكلها:حسنا تعالى
دخل دونغهى المطبخ ولحقته ميهو
وضع دونغهى بعض الاطباق على الطاوله وجلست ميهو ويجب ان تأكل لتبرر موقفها
ميهو بدات فى الاكل ودونغهى جالس امامها وينظر لها
ميهو تاكل وهى مرتبكه ولا تنظر لدونغهى
دونغهى:حقا كنت مشتاق ان اراكى امامى هكذا كثيرا
نحن لم نتناول الطعام مع بعضنا منذ سنوات
ميهو لم تعطى لكلام دونغهى أى اهتمام
ذهب دونغهى ليحضر لميهو كوب عصير
لكن سقط الكوب من يده لان ذراعه بدأ يؤلمه كثيرا
ميهوبقلق:ماذا بك...هل أنت بخير...أوبا هل أنت بخير
دونغهى يريد ان يخفى توجعه :أنا بخير
ميهو بقلق شديد:حقا انت بخير...هل هذا من أثار العمليه...هل بدا ذراعك يؤلمك أكثر
دونغهى:انا بخير سأذهب لأضع عليه الدواء
ذهب دونغهى ليخفف ألامه
وصعدت ميهو الى الغرفه مره اخرى وفجأه
(اوه يا الهى...ماذا فعلت...اوه لقد أخبرته عن العمليه...هاااااا لكن لا أحد يعلم عن عمليته شيء...اوووووه أنا حقا غبيه ماذا أفعل....ماذا اذا جاء فى باله وتذكر ما قلت...هاااااا وقتها سيعلم انى كنت أعلم بالعمليه.........ماذا افعل...أنا حقا غبيه...اوووووووووووووف)
ميهو قلقه جدا لان اذا فكّر دونغهى سيعلم انها كانت تتابع أخباره
__________________________________

دونغهى عندما انتهى من وضع الدواء
(تكّمان.....)
وظلّ يستعيد ما قالته ميهو
(ماذا...كيف علمت عن العمليه وعن أمر ذراعى...)
صعد دونغهى مسرعا وذهب الى ميهو
ميهو عندما رأته علمت ب ما سيقوله
دونغهى:كيف عرفتى
ميهو :عرفت ماذا
دونغهى:انتى تعلمين عن ماذا أتحدث
ميهو :ماذا تقصد
دونغهى:عن العمليه...كيف عرفتى أننى كنت مصاب
ميهو:ماذا تقصد الجميع كان يعلم لم أكن أنا وحدى
دونغى بعصبيه:ميهويا لاتكذبى علىّ...هل أنا أحمق...لم يكن أحد يعلم
ميهو:لا أعلم عن ماذا تتحدث...أريد أن أنام
ونامت ميهو ووضعت الغطاء على وجهها هاربه من سؤال دونغهى
دونغهى:ميهويا ...أجيبينى
لكن لا رده فعل
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 0214fm1
نزل دونغهى وظل يفكر بهذا الموضوع ف اتصل بجيسو
جيسو:اوه سامشون
دونغهى:نونا....أريد أن أعلم منكى شيئا ما
جيسو بقلق:ماذا هناك
دونغهى:هل كنتى تقولين لميهو عن أخبارى ...عندما كانت بالخارج
جيسو بدهشه:ماذا
دونغهى:لقد أخبرتنى ميهو بكل شيء
جيسو:ماذا أخبرتك؟؟؟
دونغهى:لقد قالت لى أنكى كنتى تنقلين لها كل أخبارى
جيسو:هوه
دونغهى:قولى لى كل شيء تخبينه عنى...لانى علمت كل شيئ
جيسو:اوه هذه الغبيه
دونغهى:قولى لى والان
جيسو:حسنا ...اوه...نعم فعلت...كانت ميهو تتصل بى يوميا لكى تعلم اخبارك ووقت العمليه جاءت الى كوريا وزارتك بالمشفى وأنت نائم و.....
حكت جيسو كل شيء عن ميهو
دونغهى تفاجأ كثيرا بالذى سمعه
ظلّ دونغهى يفكر بميهو وبالذى فعلته
(هل حقا مازالت تحبى وتكذب علىّ فى ما تقوله لى...هى جاءت الى المشفى من أجلى...لكن لماذا غادرت...لكن من هذا الشخص الاخر...اووووووف أنا حق سأجن)
عندما كان دونغهى مستغرقا فى التفكير


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 287167489

جاءته رساله صوتيه
دونغهى:اوه ...ليس هاتفى...لكن هاتف من...اوه اوه هاتف ميهويا
(كان هاتف ميهو بجيبه أخذه منها دونغهى لكى لا تستطيع الاتصال بأحد)
وجد الرساله من جيسو تقول لها أنها قالت لدونغهى كل شيء
فى أثناء وجود هاتف ميهو بيد دونغهى وجد العديد والعديد من الرسائل الصوتيه بصوت ميهو
بدا دونغهى بفتح الرسايل وسماعها واحده تلو الاخرى


ماذا يوجد بهذه الرسائل...وماذا تقول فيها ميهو
تابعونى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد يناير 22, 2012 9:17 am

بدا دونغهى بفتح الرسايل وسماعها واحده تلو الاخرى
_____________الرسايل بصوت ميهو________________
ميهو بصوت باكى:اوبا لاأعرف ماذا اقول لك ...حقا أسفه لكن هذا هو الحل الوحيد ...يجب ان أذهب ...لا أريد أن أسبب لك مشاكل ...ههه لا بالفعل لقد سببت لك الكثير من المشاكل...حقا أسفه
__________________________________________
ميهو:أوبا لقد وصلت الى كاليفورنيا...انها حقا جميله...لكن..............لكن لا أشعر بهذا الجمال...لا أستطيع الاستمتاع بأى شيء من دونك
____________________________________________
ميهو بصوت حزين جدا:أوبا...أنا خائفـــــــــه......................أشعر بالبرد الشديد...ولاأستطيع النوم...........لا أستطيع فعل أى شيء ....أنا أفتقدك ...حقا....افتقدك
____________________________________________
ميهو:أوبا هل مازلت غاضب منى...أعلم أننى حقا شريره...لكنى لا أريدك أن تتألم بسببى...أرجوك كن قويا ويجب عليك نسيانى....لكنى لا تكرهنى...........انا لم أتوقف ثانيه عن حبك
_______________________________________________
ميهوببكاء:أوبا هل أنت بخير...لا أعلم ماذا أفعل...هل أنت بخير...هل يجب أن أأتى اليك ...لكن ماذا لو علمت ...لا أستطيع مواجهتك...حسنا سأاتى لاطمئن عليك وستكون هذه المره الاخيره...حسنا سأأتى
_______________________________________
ميهو:أوبا وداعـــا سأذهب الان ...كن بصحه جيده أرجوك
______________________________________
ميهو ببكاء شديد:أوبا...تهانينا ....لحصولك على عشيقه جديده...واو انها حقا جميله...اوووووووه يالها من راحه...أتمنى أن تجعلك سعيدا ...واتمنى أن تخفف جراحك التى سببتها لك...تهانينا ...من...كل...قلبى
_____________________________________
ميهو:أوبا أنا أسحب كلامى...لا أريد أن أبارك لكما هذا الحب...فى الحقيقه...أريدك أن تنفصل عنها...هل حقا لم تعد تحبنى؟؟؟
_____________________________________
ميهو:أوبا لماذا انفصلت عنها...هل مازلت........تحبنى ؟؟؟
______________________________________
ميهو:أنا حقا مشتاقه اليك
-----------------------------------------------------------


ظلّ دونغهى يقرأ رسائل ميهو واحده تلو الاخرى ولم يصدق ما يسمعه
لقد تفاجأ كثيرا

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 150381_10150308927390635_147316540634_15576230_8160735_n

فى هذه اللحظه نزلت ميهو ولم تكن تعلم بكل ما حدث
دونغهى ظلّ ينظر لميهو بدهشه وهو متفاجأ

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Donghae7
ميهو:ماذا بك...لماذا تنظر لى هكذا؟؟؟
دونغهى لم يرد على سؤالها وظلّ غير مستوعب ما حدث
ميهو وجدت هاتفها بيد دونغهى
ميهو ظهر لديها بعض من الشك
ميهو بصوت مرتفع وبقلق:اعطنى هاتفى
أخذت ميهو الهاتف وجدت أنه استمع لكل رسائلها
ميهو وسعت عيناها من الصدمه ولا تعلم ماذا تفعل
دونغهى:هل ....حقا.....تمثلين علىّ انك تكرهينى
ميهو تنظر فى مكان أخر وتريد أن تجد جواب يخفى ما بداخلها لكن لا تستطيع أن تفكر فى أى شيى
دونغهى وقف أمام ميهو
دونغهى:ميهويا
ميهو عيناها امتلئت بالدموع
دونغهى :لماذا....لماذا أخفيتى عنى كل هذا...هل مان من الصعب عليك ان تأتى وتقولى أنك مازلتى تحبينى
....أنا أيضا لم أتوقف عن حبكى للحظه واحده ...انا قلبى ينبض لكى أنتى فقط...لماذا تعذبينى بهذا الشكل...كنت دائما أتوهم نفسى اننى على مايرام واننى أستطيع العيش بدونك...لكن قلبى يؤلمنى ولا أستطيع منع نفسى من حبك
ميهو بصوت منخفض وبكى:مييّانيه (اسفه)...حقا أسفه...كنت أظن أننى أفعل الصواب

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 1295621431966213_large

دونغهى ببكاء:أنتى حمقاء...هل بعدكى عنى هو الصواب

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 224540_o
ميهو:حقا لم يكن من السهل على ّ تركك خلفى...أنا لم اكن استطيع النوم...كنت أريد أن أحدثك فى منتصف الليل وأقول لك أننى خائفه...كنت أريدك أن أكلمك فقط لأسمع صوتك وأطمئن أنك بخير وبحال جيده
وبدأت ميهو بالبكاء الشديد

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_lieir4yJBi1qe1l5k
دونغهى ضمّ ميهو الى صدره:حسنا حسنا...اهدئى ...لاتبكى ...ميهويا الباكيه...حسنا يكفى
بعد أن هدات ميهو جلست على الاريكه هى ودونغهى
دونغهى :ميهويا
ميهو تنظر اليه:اوه

دونغهى:هل تتزوجينى ؟؟؟؟

ماسيحدث وما سيكون رد فعل ميهو
تابعونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد يناير 22, 2012 11:35 am

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 975740
أحب أودعكم
ان شاء الله بكره هنروح بيتنا الجديد ومش هنوصل نت غير ممكن بعد أسبوع
ان شاء الله قصتى مش هتقف استنونى وأنا هكملها أو ما نوصل النت
بجد هتوحشونى
لا اله الا الله

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 975740
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالسبت فبراير 04, 2012 11:36 pm

بعد أن هدات ميهو جلست على الاريكه هى ودونغهى
دونغهى :ميهويا
ميهو تنظر اليه:اوه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Koreandramaphotophoto46ed6

دونغهى:هل تتزوجينى ؟؟؟؟
ميهو نظرت لدونغهى بدهشه جدا وهى متفاجأه من طلب دونغهى
دونغهى:هل تتزوجيــــــــنى؟؟؟
ميهو تنظر لدونغهى ولا تتكلم


(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Photo4610hq9
دونغهى:ميهويا
لا يوجد رد فعل من ميهو
دونغهى ظل ّ ينظر لميهو ...يريد أن يسمع جوابها لكن ميهو لم تتحدث ولم تجيب بالرفض أو القبول
دونغهى شعر أنه رفض من قبل ميهو

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Ugcpw
دونغهى بأبتسامه حزينه:اااه الان علمت بأنك تحبين شخصا أخر
ميهو بدهشه:موووووه...ماذا تقول؟
دونغهى:الشخص الذى كان معك فى المطعم...علمت الان أنه حبيبك

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 384195216be1eec0

ميهو مندهشه من كلام دونغهى:من تقصد ...اااااااه أنه ليس حبيبى!!!
دونغهى :ماذا...تقصدين ؟

ميهو:أنه مين هو أوبا ...يكون ابن عمى
دونغهى بفرح:حقا
ميهو :أوه...انه أيضا متزوج ويعيش بالخارج
دونغهى شعر بالراحه من كلام ميهو مما جعله يقرر سؤاله مره أخرى
دونغهى:حسنا...هل تتزوجينى؟؟؟
ميهو تنظر فى كل الاماكن وهى متوتره ولا تعرف ماذا تقول
دونغهى:ميهويا...أجيبى
ميهو:لكن كيف...كيف تطلب منى هذا الطلب

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Cs-eunjo-distraught
دونغهى:ماذا...هل لاتريدين الزواج بى
ميهو:لا لم أقصد هذا...أوبا أنت تعلم جيدا...أننى------
*ميهو تقصد الحادثه التى تعرضت لها*
دونغهى:ميهويا أنا لا يفرق معى الذى تقولينه لانه لم يعنى لى شيء كل ما أريده هو أنتى أن تبقى معى ...لا أريد أن أفقدكى مره أخرى
ميهو:لكنى هكذا سأسبب لك الاحراج بوجودى معك
دونغهى:ميهويا لا تقولى مثل هذا الكلام السخيف...أنا أشعر بالسعاده معكى...أريدك أن تعرفى هذا
ميهو:لكـــن ...
دونغهى:هشششششش لا أريد سماع لكن بعد الان
دونغهى:ميهويا
ميهو:اوه
دونغهى:هل تحبينى؟؟؟
ميهو:نعم...أحبك
دونغهى:هل تتزوجينى
ميهو وهى تنظر اليه بوجه خجول:نعم

دونغهى قفز من فرحته :حقا...هل تقبلين زواجى
ميهو ظلت خجوله ولا تقول أى كلمه
دونغهى:من الان وصاعدا لن تهربى منى مره أخرى...أريد أن أعيش حياتى كامله معكى...أريد ان أنام وأصحو وانا بين ذراعيك...أنا حقا لا أستطيع العيش بدونك
ميهو:لكن ماذا لو ندمت...على قرارك هذا
دونغهى:لن أندم لأننى سأكون أسعد انسان بالعالم

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** 654628230

____________________________
أخذ دونغهى ميهو وغادروا هذا المنزل الذى جمعهما مره أخرى وتوجههوا الى سكن اعضاء سوبر جونيور
فتح دونغهى الباب ودخل وميهو معه
اجتمع الاعضاء أمامهما وهم لم يستوعبوا ما يراه أمام أعينهم
دونغهى ينظر اليهم وهو يبتسم ابتسامه ثقه
وميهو رأسها منخفض لانها تشعر بالاحراج والخجل منهم

_____________
ايتوك:هل ......أنتم حقا......حقيقه
اينهيوك:هل هذه ميهو شى حقا
هيتشول:هل أنتم مره أخرى مع بعض
وظلّ الاعضاء متفاجئون كثيرا ولو يستوعبوا ما يجرى أمام أعينهم

________________
دونغهى:مابكم....هذا صحيح وأنا وميهو عدنا معا مره أخرى.....ولن نفترق بعد الان
ايتوك:هل هذا صحيح ميهو شى
ميهو وهى محرجه جدا:شسواهاميدا (اسفه)
أعلم أنكم لم تشعروا بالارتياح معى الان لكن أنا حقا اسفه واعتذر لدونغهى اوبا...كنت اظن أن ما أفعله هو الصواب...لكن كنت مخطئه...لكنى الان سأتمسك بدونغهى اوبا ولن أفترق عنه مره أخرى...لاننى حقا أشعر بالضياع بدونه
دونغهى سعيد من كلام ميهو الذى جعل قلبه يطير من السعاده وظلّ ينظر اليهم ويبتسم ابتسامه ثقه بنفسه

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Tumblr_laa7qatw0U1qaqofu
____________
دونغهى:الان سأقول لكم خبر أخر......لكن لا تتفاجئوا كثيرا
اينهيوك:ماذا الان....اليوم يوم المفاجئات العلنى
دونغهى:لقد قررنا......أنا وميهويا...........أننا.......سنتزوج
عندما قال دونغهى هذا الخبر تفاجئوا كثيرا جدا ولكن سرعان ما قدموا التهانى اليهم وتمنوا لهم السعاده الابديه
_____________
أخبر دونغهى أخيه وزوجته أيضا وفرحوا كثيرا بهذا الخبر لانهم يعلموا أن هذان الاثنان لبعضهما مهما حدث
________________
ذهب دونغهى مع ميهو ليتعرف على مين هو ابن عمها
مين هو:اااااااااه أنت هو سارق قلب ميهو
دونغهى بابتسامه ثقه:بالتأكيد أنا هو
مين هو:سعيد بمقابلتك
دونغهى:وأنا كذلك


__________قبل يوم الزفاف بأسبوع__________
ذهب دونغهى وميهو ليروا بيتهما الجديد ....واو كان حقا جميلا وبه حديقه جميله
فرحوا كثيرا بهذا البيت
دونغهى:هذا بيتنا
ميهو:وااااااااااااااااه انه حقا رائع
دونغهى بابتسامه:أريد أن نعيش كل يوم بسعاده ونعوض السنين التى فاتتنا ...سأجعلكى أسعد انسانه فى العالم ولن أجعلكى تبكى مهما كلفنى الامر
ميهو:بالطبع سأكون سعيده ف أنا أشعر بالفرح الشديد عندما أكون معك وأريد أن أعيش حياتى كلها معك ولا أريد ثانيه واحده أن تمر وأنت غير موجود معى

__________قبل أيام قليله من يوم الزفاف_________
ذهبت ميهو ومعها جيسو لكى ترى فستان الزفاف
جيسو:وااااااااه ميهويا ان فستانك حقا رائع
ميهو:حقا اونى
جيسو:بالطبع حبيبتى أنتى ستكونين أجمل عروسه
ميهو:كوماوو أونى


_________________
دونغهى أيضا ذهب ليختار بدله عرسه ورافقه اينهيوك
دونغهى:ما رأيك أتبدو مناسبه
اينهيوك:بالطبع ...انها جميله وأنت وسيم جدا بها
دونغهى:حقا...أبدو وسيم
اينهيوك:يــــــا...ألا تعرف من أنت ...أنت أوسم شاب على وجه الارض
دونغهى:أعرف أعرف
اينهيوك:ههههههه
دونغهى:هههههه
____________قبل يوم على حفل الزفاف___________
دونغهى يتناول الطعام مع ميهو فى مطعم ما
دونغهى:هل كل شيئ على مايرام
ميهو:أوه لقد جهزت كل التحضيرات للحفل
دونغهى:لكــــــن ما بكى...يبدو على وجهك القلق
ميهو:لا أعرف لكنى حقا متوتره
دونغهى:لماذا؟؟؟
ميهو:أشعر أن قلبى سينفجر من كثره الضغوطات
دونغهى يمسك يد ميهو:ميهويا.....أنا معكى ...اطمئنى ...كل شيئ سيكون على ما يرام

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** ApL02296
ميهو بابتسامه لطيفه:كوماوو أوبا...حقا لا أعلم ماذا سأفعل بدونك...انت حياتى
دونغهى:أنتى أيضا حياتى

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Images?q=tbn:ANd9GcROYoPcbCAqn8a5T--dzlfRPX-TwZhooz3oFLk320mxF9FnJak8Nv7PcGpE2A
______________يوم حفل الزفاف___________
وأخيرا جاء اليوم الموعود



كـــــــــــــيف سيكون هذا اليوم وماذا سيحدث فيه
انتظرونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jeje
سوبر ستار
سوبر ستار
jeje


انثى عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 25
البلد : E.L.F WORLD
العمل/الترفيه : Wait for the end of my high school
المزاج : Incomprehensible

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد فبراير 05, 2012 12:02 am

واااااااااااااااااااااااو روعه ابداع الروايه

بليزززز لاتتاخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasa mknona
سوبر مشارك
سوبر مشارك
almasa mknona


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
العمر : 30
البلد : egyot
العمل/الترفيه : no...work
المزاج : busy

(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***   (دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم*** Emptyالأحد فبراير 05, 2012 1:17 am

jeje كتب:
واااااااااااااااااااااااو روعه ابداع الروايه

بليزززز لاتتاخري

كوماوو ع المشاركه يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(دونغ هى ومي هو) من تاليفى ***ارجو الدعم***
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» لكل محبي دونغ هي
» الساحر دونغ هي
» سيون & لي دونغ هي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: القسم الاسيوي :: عالم super junior-
انتقل الى: